29Nov
شركة تصميم تطبيقات الجوال
مشاهدات:1000

شركة تصميم تطبيقات الجوال

افضل شركة تصميم تطبيقات الجوال المعروفة بقدرتها على تنفيذ أي أفكار برمجية إذا كنت ترغب في الحصول على خدمات برمجة تطبيقات الجوال بطريقة احترافية لتحقيق أهداف البرمجة الخاصة لك .

 في الآونة الأخيرة، أصبحت أنواع وأشكال مختلفة من تطبيقات الهاتف المحمول شائعة، فهي تعتمد على أنظمة مختلفة، مثل نظام Android لنظام iPhone ونظام IOS، والسبب في انتشار هذه التطبيقات هو أن معظم مستخدمي الإنترنت قد اتصلوا بالإنترنت، أو الهواتف الذكية المحمولة، لذا فإن الشركات والمواقع التي تُستخدم لتقديم خدمات على الإنترنت أو بيع المنتجات أو تقديم المنتجات وبيعها، تعتبرها تطورات تكنولوجية، لذلك فإن معظم مالكي الشركات أو المؤسسات أو المواقع يمتلكونها عن طريق إنشاء وبرمجة تحول التطبيق الخاص إلى أبسط طريقة لاستعادة الاتصال بسرعة وأفضل مع مستخدمي الإنترنت.

شركة ملتقى للبرمجيات الهواتف الذكية هي أفضل شركة تصميم تطبيقات الجوال  Android و iPhone IOS. 

حيث أنه لم تعد الهواتف الذكية لها استخدامات متعددة في الماضي فقط، ولكنها الآن ساعدتنا في العديد من الشؤون اليومية وحل العديد من المشكلات اليومية.

 فهي تساعدنا في التعلم، كما تساعد في مجالات الأعمال والترفيه والعمليات المعقدة في الحسابات في بضع ثوانٍ ويتواصلون مع الآخرين.

وفقًا لبحث أجراه موقع statista.com، بحلول عام 2020، سيكون هناك أكثر من 3.5 مليار مستخدم للإنترنت عبر الهاتف المحمول يستخدمون الهواتف المحمولة.

 ومن المتوقع أن تمثل الهواتف الذكية 80٪ من إجمالي عدد الأجهزة المتصلة بالإنترنت، لذلك من الطبيعي أن تجد الكثير من الأشخاص يبحثون عن كلمات عن افضل شركة تصميم تطبيقات الجوال لإنجاز أعمالهم والوصول لأكبر شريحة من مستخدمي الإنترنت.

افضل شركة تصميم تطبيقات الجوال

يبحث العديد من مستخدمي الإنترنت عن شركة تصميم تطبيقات الجوال أو شركة برمجة تطبيقات لتصميم وبرمجة تطبيق Android و iPhone ، أو أحدهما فقط .

بحيث يدرك التطبيق فكرة العميل، سواء كانت جديدة أو أفكار مبتكرة أو تم تنفيذها من قبل.

 لذلك ، في عام 2018، ستجد بطبيعة الحال أن عدد التطبيقات على متجر Play متجر تطبيقات Android الخاص بجوجل قد تجاوز 8 ملايين.

وأن عدد التطبيقات في متجر التطبيقات متجر تطبيقات iOS الخاص بشركة Apple قد تجاوز 220 عشرة آلاف تطبيق، مثل Windows Phone متجر تطبيقات Microsoft Windows Phone بها أكثر من 669000 تطبيق، ولا يزال العدد السابق في ازدياد.

بالإضافة إلى الشعبية السريعة للهواتف الذكية والتطبيقات، استثمر العديد من مالكي الشركات ورجال الأعمال في الفكرة الأصلية لتصميم وبرمجة تطبيقات الأجهزة المحمولة.

 وعلى الرغم من وجود العديد من الشركات التي تصمم تطبيقات الأجهزة المحمولة، إلا أن القليل منها يستطيع تنفيذه بشكل كامل دون أخطاء.

فإن عملية تصميم التطبيق تحتاج إلى دقة في التنفيذ بناءً على قواعد وأسس التصميم والبرمجة.

وتعتبر شركة ملتقى للبرمجيات من أفضل شركات تصميم تطبيقات الجوال وفق الأسس والمعايير السليمة والمتبعة على أيدي مجموعة من المهندسين المتخصصين الذين يتمتعون بخبرات كبيرة في المجال.

إذا كنت صاحب شركة أو لديك أفكار مشاريع خاصة، فأنت بحاجة إلى خدمات تصميم وبرمجة تطبيقات الجوال.

 للحصول على تطبيقات لشركتك أو مشروعك حتى تتمكن من التواصل مع عملائك بشكل أسرع وتسهيل التواصل معك أو مع عملية الاتصال بالمنتج أو الخدمة التي تنشئ التطبيق من أجلها.

 لذلك فإن عملية تصميم تطبيق الهاتف هي عملية توفر الراحة للعملاء بشكل أساسي، لأن 70٪ من مستخدمي الإنترنت يتصلون بالشبكة من خلال هواتفهم المحمولة.

ما أهمية تصميم تطبيقات الجوال؟

الآن انتشرت تطبيقات الجوال في جميع المجالات وجميع الجهات الحكومية والخدمية والإدارات مثل: -

  • البنك حيث تتم جميع المعاملات المصرفية من خلال عمليات بسيطة من خلال تطبيقات الهاتف المحمول.
  • الصحة حيث يمكنك فهم الحالة الصحية من خلال التطبيقات المتخصصة التي توجد في Apple smartwatch و Galaxy.
  • النقل والمواصلات حيث يمكنك طلب سيارة أجرة من خلال تطبيق اوبر وكريم، وتعتبر شركة ملتقى للبرمجيات من الشركات المتخصصة في تصميم مثل هذه التطبيقات بإحترافية كبيرة. 
  • تداول بيع وشراء عبر الإنترنت، مثل تطبيق أمازون ، سوق ، إلخ.
  • الدوائر الحكومية حيث يمكن تقديم الطلبات في كل ما يتعلق بالمصالح من خلال تطبيقات الجوال دون الحاجة للذهاب للمصلحة الحكومية.
  • تطبيقات التواصل الاجتماعي (مثل Facebook و Twitter و Instagram وما إلى ذلك)
  • كذلك انتشرت في الفترة الأخيرة تطبيقات الجوال للتحكم في كافة الأجهزة المنزلية والتي تقوم شركة ملتقى للبرمجيات بتصميم هذه التطبيقات على حسب رغبة العملاء.

لذلك، ستجد أن تطبيقات الجوال يمكن أن تدخل عملك بشكل أسرع وأسهل، يمكنك الاتصال بنا فورًا على ارقام افضل شركة تصميم تطبيقات الجوال .

والتواصل معنا وطلب التطبيق الذي تحتاجه، والحصول على عرض شامل لجميع التفاصيل. 

حتى لو كنت صاحب موقع، يجب أن يكون لديك تطبيق جوال، لأنه من المؤكد أن نسبة زوار موقعك عبر الهواتف الذكية لا تقل عن 70٪، ولا تزال في ازدياد، ووجود تطبيق للموقع من شأنه زيادة نسبة الزيارات للموقع أو المتجر الإلكتروني الخاص بك.

عزيزي العميل نحن شركة ملتقى للبرمجيات نقوم بتصميم تطبيق الجوال الذي يتناسب مع مجالك لجعل متجرك الإلكتروني أو موقعك في المقدمة وتحقيق المزيد من الزيارات للجمهور المستهدف وبالتالي زيادة الأرباح.

 

اسعار تصميم تطبيقات الجوال

بالطبع أنت تتساءل عن سعر تصميم تطبيقات الجوال، أم تبحث عن أفضل خدمة بأعلى جودة وأقل سعر في السوق؟ 

هذه الطريقة لا تساعد، لذا فإن أفضل طريقة هي البحث عن تطبيقات الهاتف للأندرويد والأيفون وأفضل شركة تصميم تطبيقات جوال.

بعد ذلك ناقش السعر، وذلك لأن أي شركة لا يمكنها تحديد السعر مُسبقاً وخصوصاً في تصميم تطبيق للجوال.

حيث لا يمكن لأي شركة تحديد السعر قبل معرفة جميع تفاصيل تطبيقك ومعرفة وجهة نظر تطبيقك، وكذلك تختلف أسعار التطبيقات عن بعضها، فهي لا تشبه بعض من حيث الخدمات والواجهة والتصميم وما إلى ذلك.

لذلك لا يمكن أن تكون تطبيقات مثل Uber و Karim مثل تطبيقات التذاكر.

لأن لكل تطبيق مزاياه التي تجعله فريدًا، لذلك نوصيك بعدم البحث عن شركة بأقل سعر.

 ابحث عن شركة يمكنها تلبية جميع متطلباتك واحتياجاتك في تطبيق أكثر من أي شركة تصميم تطبيقات أخرى.

بالإضافة إلى ذلك، يختلف سعر تصميم تطبيقات الهاتف المحمول من دولة إلى أخرى  ومن شركة لأخرى داخل نفس البلد.

 وقد يؤدي هذا الاختلاف في السعر إلى اختيار العملاء للشركة التي تصمم التطبيق وبرمجته وكيفية اختيار التطبيق. 

لذلك عندما يسألنا العميل عن سعر تصميم تطبيق Android أو iPhone ، نطلب منه الإجابة على عدة أسئلة مهمة حتى نستطيع تحديد السعر المناسب للتطبيق، وهي:

  • ما هي فكرة او هدف التطبيق؟
  • هل هو من خلال إعلانات أو اشتراكات من مستخدمي التطبيق أو مستخدمين آخرين؟ كيف تتوقع الاستفادة من هذا التطبيق؟
  • كم عدد اللغات التي يتطلبها التطبيق؟
  • هل ترغب في تقديم خدمات الدفع عبر الإنترنت في التطبيق؟
  • هل لديك تصميم رسومي لهذا التطبيق؟
  • هل لديك أي محتوى تطبيق (بيانات)؟
  • هل ستقوم شركة ملتقى للبرمجيات بإضافة المحتوى للتطبيق؟
  • ماذا سيكون التطبيق للاندرويد أم للآيفون؟
  • هل تريد موقع ويب بنفس وظائف التطبيق ويتم الربط بينهما ؟
  • هل التطبيق يحتوي على GPS؟

إجابات هذه الأسئلة ضرورية في تحديد سعر تطبيق الجوال الذي يتم تصميمه من قِبل شركة ملتقى للبرمجيات.

عوامل تحديد سعر تصميم تطبيقات الجوال

هناك العديد من العوامل الهامة التي نأخذها في الاعتبار عند تحديد سعر تطبيقات الجوال منها:

 

  • العامل الأكبر والأهم هو خصائص التطبيق والغرض منه، فمثلاً بالمقارنة مع تطبيقات مثل Twitter التي تختلف عن تطبيق  Uber و Careem، وتصميم تطبيق التوصيل وتطبيق الإعلانات المبوبة مثل OLX.
  • لذا فإن تفاصيل التصميم والبرمجة هي أبرز العوامل التي على أساسها يتم تحديد سعر تطبيق الجوال.
  • من حيث تصميم واجهة المستخدم وتجربة مستخدم UX، يجب أن تكون درجة الاحتراف في تصميم التطبيق والاتساق بين عناصر واجهة التطبيق وطريقة عملهم معًا لجعل التطبيق سهلًا لمستخدمي التطبيق والعملاء متسقًا. يمكن أن يكون هذا العامل ميزة تنافسية بين التطبيقات المماثلة.
  • المنصات التي يعمل عليها التطبيق من أندرويد وآيفون وويندوز.
  • هل يمكن تشغيل التطبيق على منصة واحدة؟ بمعنى آخر، سيطلب العميل تصميم تطبيق Android فقط، أو تطبيق iPhone ، أو كليهما.
  • في هذه الحالة، يختلف السعر حسب الطلب، ولكن يرجى التأكد من تصميم تطبيق الهاتف المحمول مع شركة ملتقى للبرمجيات لأنك بالطبع ستحصل على أفضل الأسعار.

شركة برمجة تطبيقات الجوال

 

إذا كنت ترغب في الحصول على خدمات برمجة تطبيقات الجوال بطريقة احترافية لتحقيق أهداف البرمجة الخاصة بك لهذا التطبيق .

فيجب عليك التعامل مع افضل شركة تصميم تطبيقات الجوال  المعروفة بقدرتها على تنفيذ أي أفكار برمجية.

 ولديها أيضًا شركة متطورة واحترافية الفريق الذي يصمم تطبيقات الجوال بطريقة تختلف عن شركات تصميم التطبيقات الأخرى.

إذا كنت تعتقد أن الحلول البرمجية والحلول الرائدة لخدمات الويب المتكاملة هي أحد اختياراتك ، إذن يجب أن تعرف ما الذي ستقدمه لك ملتقى للبرمجيات في برمجة تطبيقات الجوال وخدمات تصميم تطبيقات الهاتف المحمول.

تتحدث الشركة مع العملاء وتستمع بعناية للأهداف المتوقعة من تصميم التطبيق.

سيقوم الخبراء بالبحث والتحليل لفكرتك في إنشاء تطبيق لها، ومن ثم تزويد العملاء ببعض الاقتراحات لتحسين شكل وكفاءة التطبيق.

ثم يقوم العميل بإعداد التصور الخاص ، ثم يقوم مسؤول قسم تصميم تطبيقات الهاتف المحمول بعكس شكل تطبيق العميل عن طريق اختيار لون مناسب لمفهوم التطبيق، ومن ثم تقديمه للعميل للموافقة عليه أو أي تعديل.

بعد ذلك، نقدم للعملاء خصومات مالية بناءً على المواصفات المتفق عليها وطرق الدفع المتاحة لتصميم التطبيقات.

وبعد إجراء التغييرات على التصميم والحصول على الموافقة، ننتقل إلى قسم برمجة تطبيقات الجوال، الذي يبدأ المشروع، ثم يقوم الخبراء بعرض النسخة التجريبية من التطبيق للعميل حتى يتمكن العميل من إجراء التعديلات المطلوبة. 

بعد اكتمال التعديل، يتلقى العميل التطبيق أو يضيف تطبيقًا خاصًا. إذا رغب العميل نقوم بإضافة التطبيق  إلى Google Play.

توفر شركة ملتقى للبرمجيات دعم فني مستمر للعميل بعد البيع.

لماذا شركة ملتقى للبرمجيات؟

شركة ملتقى للبرمجيات تتميز بالعديد من المميزات في مجال تصميم تطبيقات الجوال بإحترافية شديدة من خلال مهنسي مطوري تصميم التطبيقات.

  • نظام التشغيل: قبل الاتصال بنا لبرمجة وتصميم تطبيق جوال، يجب عليك تحديد الفئة التي تريد استهدافها ونظام التشغيل أو الفئة الأكثر استخدامًا.
  •  يوجد أكثر من نظام تشغيل للهواتف الذكية مثل Android و IOS و Windows Phone وسنوفر لك خدمات لبرمجة جميع التطبيقات في النظام.
  • تنظيم التطبيق: إذا كنت ترغب في إضافة الكثير من المعلومات إلى صفحة التطبيق  فيجب إضافة هذه المعلومات بشكل استراتيجي حتى لا يشعر المستخدم بالملل أو الضياع في التطبيق، لذلك يقوم بإغلاق التطبيق.
  • لذلك يستطيع مطورو الهواتف الذكية لدينا من العمل بسهولة ويسر لربط صفحات التطبيق ببعضها البعض، بحيث يمكن للمستخدمين التنقل بسهولة وسرعة بين الصفحات دون الشعور بالضياع أو بطء تحميل التطبيق.
  •  مما يجعل الانتظار ممل ولا يستهلك بطارية جهاز المستخدم، أيها العملاء الأعزاء، نحن خبراء في الأسئلة البسيطة المتعلقة ببرمجة تطبيقات الهاتف المحمول.
  • تستمر الشركة في متابعة التطبيق: يجب علينا إبلاغ عملائنا الأعزاء أنه سيتم تحديث جميع لغات البرمجة وسياسات Google لتطبيقات الجوال بانتظام.
  •  لذلك يجب تحديث تطبيقك بانتظام وفقًا لخوارزمية Google، وتحسين التطبيق للمستخدمين.

طرق الربح من تطبيقات الجوال

هناك طرق عديدة للربح من تطبيقات الجوال، وتعتمد الطريقة المستخدمة على رغبة المالك في التقديم بأي طريقة يريدها لتحقيق الدخل من تطبيقه على الهاتف المحمول ، ومن أشهر هذه الطرق: -

الربح من خلال الإعلانات

تعتمد هذه الطريقة على إضافة الإعلانات داخل التطبيق التي يتم عرضها للمستخدمين بناءً على اهتمامات المستخدمين. 

وأهم شيء في هذا الأسلوب هو جعل الزوار أو مستخدمي التطبيق يشاهدون الإعلانات لأطول فترة ممكنة للاستفادة الكاملة من الإعلانات. 

هذه من أجل الربح،  بعض أنواع الإعلانات التي تظهر في التطبيق: حجم الشاشة ، الإعلانات البينية ، إعلانات البانر ، إعلانات الفيديو داخل التطبيق.

النسخة المدفوعة للتطبيق

بهذه الطريقة يمكنك الحصول على قدر معين من التطبيق، ويجب عليك توفير نسخة مجانية بوظائف محدودة حتى يتمكن العملاء من عرض وتجربة التطبيق ونسخة أخرى مدفوعة.يمكن أن تحقق هذه الطريقة أرباحًا عالية .

ولكن هذه الطريقة يستخدمها حوالي 20% فقط من إجمالي التطبيقات بالعالم.

الإشتراك في تطبيقات الجوال

يشترك زوار التطبيق أو مستخدموه بهذه الطريقة في إحدى حزم البرامج التي سبق لمالك التطبيق دمجها في التطبيق، سواء كان اشتراكًا شهريًا أو سنويًا أو أي اشتراك آخر.

خطوات تصميم تطبيق الجوال

الموافقة على جميع تفاصيل تصميم تطبيق الهاتف المحمول على الوظائف والمميزات التي يتطلبها التطبيق وكذلك السعر وساعات العمل وطرق التنفيذ. 

بالنسبة لجميع التكاليف المطلوبة، يجب أن يكون هذا الشرط شفافًا وشاملًا تمامًا، ولن يفاجأ العملاء في المستقبل.

تقوم الشركة بتحليل جميع الخصائص التي تم التوصل إليها مع العميل في المرحلة الأولى لتعيين المهام لفريق العمل والاتفاق على تقديم خطة العمل.

يتم تصميم واجهة تطبيق الهاتف المحمول، مثل واجهة تسجيل الدخول وواجهة التسجيل وواجهة الاشتراك أي الصفحة المكونة للتطبيق، وفقًا لمعايير التصميم الدولية.

في هذه المرحلة، تم الانتهاء من البرمجة الأساسية للتطبيق لإفساح المجال كاملاً للوظائف، مثل التسجيل وتسجيل الدخول وتفعيل رقم الهاتف المحمول وتفعيل البريد الإلكتروني والاشتراك والدفع الإلكتروني والإشعار.

 وكذلك البرمجة للتحكم في جميع تطبيق لوحة معلومات اللوحة يتحكم المستخدم أو مسؤول النظام في التطبيق.

ثم يتم اختبار تصميم التطبيق وبرمجة التطبيق لضمان تنفيذ التطبيق بالطريقة المتوقعة.

في النهاية يتم رفع  التطبيق في متاجر مثل Google Play Store و Apple App Store ، ويحتاج التطبيق إلى مراجعة المتجر قبل نشره ، ويمكن لأي مستخدم تنزيل التطبيق للجوال.

عزيزي العميل سارع بالاتصال بنا على ارقام شركة تصميم تطبيقات الجوال للحصول على التطبيق المثالي والاستفادة من العروض الحصرية والمميزة التي تقدمها الشركة للعملاء.

تصميم التطبيقات وفق المعايير العالمية

إذا كنت تمتلك متجرًا على الإنترنت أو نشاطًا تجاريًا أو جمعية خدمات أو عيادة أو حتى مستشفى ، فقد حان الوقت لتصميم تطبيق جوال لزيادة المبيعات والتواصل بشكل أكثر فاعلية مع العملاء.

حيث أكدت جميع الدراسات والأبحاث التسويقية أن مستخدمي الأجهزة المحمولة في المملكة المملكة العربية السعودية تعتمد بشكل رئيسي على تطبيقات الهاتف المحمول.

في شراء المنتجات والوصول إلى الخدمات ، مما يجعل تصميم تطبيقات الهواتف الذكية في ازدياد مستمر.

كما أكدت الدراسات أن متاجر الإلكترونيات والارتباطات التي بها تطبيق تحقق مبيعات وأرباح أعلى من تلك التي لا تمتلك تطبيقًا .

وقد أشارت الدراسات إلى أن تطبيقات الأجهزة المحمولة أصبحت عنصرًا فعالًا في التواصل مع العملاء ، وزيادة المبيعات ، مما يجعل التطبيقات وسيلة لا غنى عنها.

في ملتقى للبرمجيات لدينا فريق يتميز بخبرة كبيرة في العمل في السوق السعودي مما يجعلنا قادرين على تقديم حلول غير تقليدية لعملك.

نستمع لك ولأفكارك وما تريد تحقيقه ، ثم نقوم بعمل دراسة تسويقية شاملة لمشروعك ثم نصمم تطبيقا لمشروعك يتميز بفكرة إبداعية من منافسيك ، وفي النهاية نقوم بتصميم تطبيقات وفق المعايير العالمية للوصول لأكبر شريحة من الجمهور الستهدف.

مراحل برمجة و تصميم تطبيقات الجوال

تم تصميم تطبيقات الهواتف الذكية وفقًا للمعايير الدولية التي تضمن أداءً متسقًا للتطبيق وسهولة الاستخدام وتحقق الأهداف التي صممت من أجلها.

استمع للعميل واعرف أفكاره وما الذي يريد تنفيذه وما هي أعماله ومن ثم يتم عمل دراسة تسويقية تتضمن تحديد نقاط القوة والضعف لدى منافسيهم وتحديد نقاط التميز التي سيتم تضمينها في التطبيق ، والتي سوف تضمن نجاحك.

الخطوة الثانية: تصميم واجهات التطبيق في هذه الخطوة تم تصميم أهداف التطبيق لتناسب سلوك واحتياجات المستخدم السعودي .

بحيث يكون التطبيق مألوفًا وسهل الاستخدام. كما يتضمن التصميم أيضًا لمسات مبتكرة تجعل التطبيق مميزًا ، مما يجعله مفضلاً لدى العملاء.

الخطوة الثالثة: برمجة التطبيق في هذه الخطوة يتم برمجة التطبيق بحيث يعمل على إصدارات مختلفة من Android و iOS في برمجة خالية من الشوائب والأخطاء ويتميز بسرعته وأداءه المستقر.

الخطوة الرابعة: اختبار التطبيق والتأكد من استقرار أدائه.

في هذه الخطوة ، يتم اختبار التطبيق ، ويتم اختبار سرعته وجميع ميزات البرنامج ، ويتم اختبار جميع واجهات التصميم للتأكد من أن كل شيء يعمل بشكل صحيح وبدون أخطاء.

الخطوة الخامسة: تحميل التطبيق إلى (Google Play and App Store) يتم تحميل التطبيق في متجر Play (متجر Google Play و App Store) ويتم تحميل التطبيق حسب معايير البحث التي تضمن ظهور التطبيق في المتجر بطريقة واضحة . اقتراحات للعميل مما يساهم في نشر التطبيق.

أسعار تصميم التطبيقات الجوال

تختلف أسعار تصميم التطبيقات في المملكة العربية السعودية من شركة إلى أخرى ، حيث تؤكد كل شركة أنها تقدم أفضل جودة وبرمجة.

هذا التفاوت في أسعار تصميم التطبيقات والبرمجة يترك العملاء في حيرة من أمرهم بشأن الشركة الأكثر صدقًا وكيفية اختيار شركة تصميم تطبيقات بجودة استثنائية وبسعر خاص.

يمكننا القول أن العديد من شركات تصميم تطبيقات الجوال لا تصمم تطبيقات الهاتف وفقًا لمعايير برمجة وتصميم التطبيقات القياسية ، مما ينتج عنه تطبيق لا يحقق أي نجاح ولا يحقق هدف إنشائه وتصميمه ، وهنا العميل يخسر الكثير من المال والوقت.

هناك عدة عوامل تتحكم في أسعار تصميم تطبيقات الجوال ، وتحدد كل شركة سعر إنشاء التطبيق وفقًا لهذه العوامل وإلى أي مدى يتم ذلك بجودة عالية.

نحن في شركة ملتقى للبرمجيات نقدم أسعار خاصة تتناسب مع الجميع للحصول على تصميم تطبيقات جوال إحترافية .

كما نقدم الكثير من العروض والخصومات المميزة لعملائنا الكرام في كافة أنحاء الوطن العربي.

لماذا تحتاج الى تصميم تطبيق للجوال

يعد تصميم تطبيقات الجوال من أهم طرق التسوق المستخدمة في عصرنا ، والتي يمكن أن تكون كذلكتقديم خدماتك ومنتجاتك على مدار الساعة مما يوفر لك العديد من الخدمات.

تقدم شركة ملتقى للبرمجيات أقوى فريق مدرب في تصميم تطبيقات الجوالبأكبر قدر من الاحتراف وبأحدث التقنيات التي تساعدك على تقديم خدماتكبسهولة من خلال تصميم مواقع الويب وتطبيقات الأجهزة المحمولة.

يتيح لك صنع تصميمات الجوال الاستمتاع بسهولة استخدام التطبيق الإلكتروني وتحقيق الفائدة المرجوةبالضبط كيف تظهر خدماتك ومنتجاتك من خلال التطبيق ويتم ذلك من خلال مصمم تطبيقات الجوال .

نحتاج إلى تصميم وبرمجة تطبيقات الهاتف المحمول لأسباب عديدة تفيدناللعميل في خدماته الميدانية والتي تشمل:

  • قم بإجراء اتصالات مع العملاءحيث يوفر تصميم التطبيق القدرة على التواصل مع العملاء وكذلك معرفة البيانات.الشخصية وكذلك لتحقيق أعلى دخل ممكن.
  • خدمة العملاء والدعم الفنييوفر تصميم تطبيقات الهاتف المحمول القدرة على التواصل مع العملاء وتقديم جميع الخدمات.متاح وكذلك جميع طرق الدعم الفني.
  • الترويج لمنتجاتك وخدماتكتقدم شركات تصميم تطبيقات الجوال  أهمية تصميم تطبيقات الهاتف المحمول للترويج الذي تقدمهللعلامات التجارية وجذب العملاء وإظهار المنتجات والخدمات وسهولة التفاوض.

شركة تصميم تطبيقات

ملتقى للبرمجيات شركة رائدة في تصميم التطبيقات بالمملكة العربية السعودية ، نعمل وفق معايير قياسية في تصميم وبرمجة التطبيقات.

مما يجعلنا نقدم تطبيقات ناجحة تحقق هدف إنشائها وتنال إعجاب العميل ورضاه التام بالتطبيق .

ولدينا أيضًا فريق ذو خبرة عالية يجعلنا نقدم حلولًا برمجية ونصممها بأسعار مناسبة للجميع.نعدك بتزويدك بتطبيقات عالية الجودة بأسعار معقولة.

نحن شركة تصميم تطبيقات لدينا فريق ذو خبرة كبيرة في المجتمع السعودي مما يجعلنا قادرين على تصميم تطبيقات الجوال التي تناسب وتلبي احتياجات المستخدم السعودي.

مما يجعل العملاء يشعرون بالرضا التام عن التطبيق.لدينا نهج مميز في تصميم التطبيقات وهو الإبداع والابتكار مما يجعل جميع تطبيقاتنا التطبيقية ذات لمسة إبداعية وهذه ابرز ما يميزنا:

  • تصميم تطبيقات سريعة وسهلة الاستخدام.
  • تصميم تطبيقات الهاتف المحمول بأحدث تقنيات تصميم التطبيقات ، مما يضمن عمل التطبيق في إصدارات تشغيلية مختلفة.
  • لوحة تحكم عربية سهلة الاستخدام تتيح لك إدارة التطبيق بسهولة.
  • الدعم الفني المستمر.
  • رفع التطبيق (Google Play و App Store) بطريقة مثالية تجعله يظهر في البحث بطريقة جيدة ، مما يضمن ظهوره للعملاء دون أي مشكلة.
  • حلول برمجية لجميع الميزانيات.

تصميم تطبيقات الجوال

ليس هناك شك في أن إنشاء تطبيق للجوال مصمم خصيصًا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة أمر معقد بعض الشيء.

يسعدنا في ملتقى للبرمجيات أن نعتني بهذا الأمر ، حيث لدينا فريق مدرب تدريباً عالياً يقوم بترجمة أفكارك إلى صورة حية وجذابة في شكل تطبيق مميز وفريد ​​من نوعه.

يمكن القول إن أجهزة الجوال أصبحت قادرة على فرض سيطرتها الكاملة على المشهد قليلاً ، وإلى حد كبير ، إزالة البساط من أجهزة الكمبيوتر فيما يتعلق بالاستخدام الواسع للإنترنت وتصفح مواقع الويب.

مع بداية القرن الحادي والعشرين ، أصبح الجوال ضرورة وليس مجرد اختراع إلكتروني جديد بطريقة لم يعد من الممكن تخيل الحياة بدونها.

فريق شركة تصميم تطبيقات ، الذي يتمتع بخبرة واسعة في مجال تصميم تطبيقات الأجهزة المحمولة لأنظمة تشغيل Android و IOS ، قادر على مساعدتك في تحويل رؤيتك إلى واقع ملموس سيكون بداية نجاح مبهر.

تصميم تطبيقات الجوال بالسعودية

مع التطور التكنولوجي الهائل في العالم ، وخاصة في منطقة الخليج ، مع تزايد استخدام الجوال وتطبيقات Snapchat وغيرها ، أصبحت الحاجة إلى التحول إلى عالم التطبيقات والاستثمار فيها رغبة ملحة للمشروع.

حتى يتمكنوا من التواجد في كل مكان وفي جميع الأوقات مع جمهورهم المستهدفلذلك ، بدأت شركات تصميم تطبيقات الجوال بالسعودية في الزيادة مؤخرًا والتركيز على سوق تصميم التطبيقات.

دعني أخبرك ببعض الحقائق حول برمجة تطبيقات الجوال ، والتي قد لا تعرفها.على سبيل المثال: -

أنشأت Google متجر Google Play الخاص بها ، والذي يستخدمه أكثر من 1.5 مليار شخص حول العالم.

بالنسبة لشركة برمجة تطبيقات الجوال لبرمجة أحد التطبيقات وعرضه على متجر Google Play ، فإن إمكانية تنزيل التطبيق كبيرة جدًا.

مما يجلب لشركة برمجة تطبيقات الهاتف المحمول أرباحًا كبيرة جدًا.ربما ما يدور في رأسك الآنما هي قيمة المكاسب التي يجنيها شخص أو شركة من برمجة التطبيقات؟

هذا السؤال يا عزيزي قد تكون الإجابة مذهلة ، لأن متوسط ​​الربح الذي تحققه الشركةتبلغ تكلفة تصميم تطبيقات الجوال أكثر من 90 ألف دولار سنويًا .

ولهذا يتجه العديد من الأشخاص حول العالم إلى عملية البرمجة ويعتبر ذلك عملاً.


برمجة تطبيقات الهاتف الجوال

لا يمكن إنكار أن تطبيقات الهاتف المحمول كان لها تأثير كبير على جميع جوانب حياتنا اليومية ، وبفضل الارتفاع المستمر في أهمية تطبيقات الهاتف المحمول وتأثير تطورها على المجتمع ككل .

توفر شركة ملتقى للبرمجيات خدمة تصميم تطبيقات الأجهزة المحمولة على العديد من منصات التطبيقات: App Store و Google Play و Huawei AppGallery بطرق مختلفة.

تستخدم الشركة اشهر لغات البرمجة العالمية ومنها :

سويفت وهي لغة برمجة تم تطويرها من قبل شركة في عام 2014 بهدف تطوير تطبيقات وبرامج أنظمة التشغيل لمنتجات الشركة مثل iOS و macOS و watchOS و tvOS و Linux ، وقد تم تصميم اللغة لتوفير أعلى درجة من الوظائف. الأمان والسرعة للمستخدمين للحصول على أداء متميز.

كوتلنمن أقوى لغات البرمجة في الآونة الأخيرة ، وذلك بفضل المزايا التي توفرها لغة Kotlin ، وأهمها حل العديد من القيود التي كانت موجودة في لغة Java ، مما دفع Google إلى اعتمادها باعتبارها مسؤول اللغة.لتطوير تطبيقات Android.

جافاتعتبر لغة Java من أقوى وأقدم لغات البرمجة ، كما أنها بيئة ممتازة لتطوير تطبيقات الهاتف المحمول على جميع المنصات.

عندما يتعلق الأمر بتصميم تطبيقات Android ، فإن Java هي طريقة بسيطة جدًا لتنفيذ تصميم التطبيق.لتصميم التطبيق ، يعتبر معقدًا إلى حد ما ويتطلب المزيد من الخبرة.لإنشاء تطبيق احترافي.


تصميم تطبيقات اندرويد

ملتقى للبرمجيات افضل شركة تصميم تطبيقات اندرويد ، لدينا أفضل المبرمجين المتخصصين في تصميم تطبييقات الجوال باحترافية عالية .

نحن في ملتقى للبرمجيات نقدم خدمات تصميم وبرمجة تطبيقات Android برؤية إبداعية تعتمد على إنتاج تطبيق سهل الاستخدام يحقق الهدف المنشود من تصميمه ويساهم في الترويج للعلامة التجارية للمتجر.

Android يعد نظام التشغيل الذي أنتجته Google هو نظام تشغيل الهواتف الذكية الأسرع نموًا ، ومع تطور التكنولوجيا ، أصبحت الحاجة إلى توفير تطبيق Android لعملك أو متجرك أكثر أهمية حيث أصبح التطبيق وسيلة تسويق وإعلان لمتجرك أو شركة..

  • تصميم تطبيق مبتكر سهل الاستخدام.
  • أن يحقق التطبيق أهدافه التسويقية ويزيد من ربح المتجر والشركة.
  • لدينا فريق ذو خبرة عالية وله نظرة شمولية للسوق بحيث نعمل وفق دراسة تسويقية شاملة.
  • بحيث يتم تنفيذ التصميم من أجل تحقيق هذه الأهداف التسويقية.
  • كما يتميز التطبيق بالمرونة وسهولة الاستخدام والوصول إلى المعلومات ، كما أنه من السهل إدارة وإضافة الصفحات والصور باستخدام تطبيق الإدارة.

نحن نصمم تطبيقات مبتكرة تجعل التطبيقات التي نصممها نجاحًا كبيرًا بين المستخدمين ، لذلك نحن الخيار الأفضل لك إذا كنت تبحث عن فريق رائع لتصميم تطبيق Android فريد من أجلك.

ندرس جميع المنافسين ثم نصمم تطبيقًا يتفوق في الأداء على جميع تطبيقات المنافسين ، ونضيف ميزة تنافسية لتطبيقك تجعله يتفوق على منافسيك ، مما يجعل تطبيقك المفضل لدى العميل.

تصميم تطبيقات ايفون

إن إنشاء تطبيق iPhone لعملك فكرة مربحة ، حيث أن نظام التشغيل (هواتف iPhone) (iOS) يحظى بشعبية كبيرة لدى المواطنين السعوديين الذين يفضلون منتجات Apple على الآخرين.

وذلك لسهولة الاستخدام والمواصفات المميزة التي يوفرها معهم.وعلى الرغم من ارتفاع أسعار أجهزة iPhone نسبيًا ، إلا أن شريحة كبيرة من المجتمع السعودي تفضل ذلك.

وفقًا لإحصائيات التسويق ، فإن عدد المستخدمين السعوديين الذين يفضلون أجهزة iPhone في ازدياد مستمر .

وهذا يؤكد بلا شك أن هناك شريحة كبيرة من عملائهم يستخدمون أجهزة iPhone وأن برمجة وإنشاء تطبيق ايفون لهم مهم جدًا.

يمنحك الوصول إلى عدد أكبر من عملائك ، مما يزيد من انتشار ونمو علامتك التجارية.

حقيقة أخرى تؤكدها الإحصائيات هي العدد المتزايد من العملاء الذين يعتمدون كليًا على تطبيقات الهاتف للحصول على الخدمات وشراء المنتجات ومقارنة الأسعار.

الأمر الذي جعل المتاجر والمؤسسات التجارية والشركات التي لديها تطبيق تحصل على أرباح أعلى بكثير من تلك التي لا تقدمتطبيق يعرض خدماتك ومنتجاتك.

ملتقى للبرمجيات هي شركة رائدة في تصميم تطبيقات ايفون في المملكة العربية السعودية ، والتي من خلال إنشاء تطبيق iPhone ناجح يحقق أهدافه ويصبح المفضل لدى العملاء ويوسع شريحة العملاء ويوفر لك المزيد من الأرباح للشركة.

حيث يتم تصميم وبرمجة وإنشاء تطبيقات ايفون كحد أدنى وفقًا للمعايير القياسية والدولية التي تضمن إنشاء تطبيق iPhone مميز وناجح.

نستمع إليك وأفكارك والأهداف التي تريدها عند إنشاء التطبيق ، ثم نقوم بإنشاء دراسة تسويقية شاملة تسرد المنافسين وتحدد الأساسيات والأساسيات لجعل تطبيقك مميزًا وفعالًا ، ووضعه في منتصف منافسيك.

تصميم تطبيقات متاجر الكترونية

تصميم تطبيق متجر إلكتروني متكامل وعالي الجودة يعمل على جميع أنظمة الهواتف الذكية مثل Google Play و App Store .

ويعمل على جميع متاجر التجارة الإلكترونية (Magento) أو (Woocommerce) وبتكلفة معقولة في وقت قصير هو ما نطرحه في شركة تصميم تطبيقات الجوال بالسعودية.

نحن نضمن تصميم متجر إلكتروني متسق ومتكامل يعمل بسلاسة وسرعة.

نقدم لك حلولاً فريدة ومبتكرة تجعلك تدير عملية البيع بكل سهولة.

يأتي التطبيق مع وجهة سهلة الاستخدام وجميع أدوات التجارة الإلكترونية التي تساعد على زيادة حركة المبيعات الخاصة بك.

تشير جميع الإحصاءات والدراسات التسويقية إلى أن عمليات شراء تطبيقات الهاتف المحمول في المملكة العربية السعودية في ارتفاع مستمر .

وقد أشارت تقارير التجارة الإلكترونية إلى أن المتاجر الإلكترونية لديها تطبيقات تحقق ضعف المبيعات والأرباح من تلك التي ليس لديها تطبيق. بالنسبة لهم.

وبالمثل ، أصبحت تطبيقات المتجر الإلكتروني أداة تسويقية لا غنى عنها ، حيث أنها تعمل في تواصل مستمر بين المتجر والعملاء.

حيث أنها موجودة على هاتف العملاء ، مما يسهل إرسال الإشعارات بالعروض والمنتجات الجديدة ، مما يزيد من مبيعات.

لذلك فإن تصميم تطبيق متجر إلكتروني يعد خطوة مهمة للغاية لزيادة أرباحك من خلال التجارة الإلكترونية والمبيعات عبر الإنترنت .

كما أن تصميم تطبيق المتجر يشمل جميع الوسائل التي تساعدك على عرض منتجات شركتك وبدء عمليات البيع.

ونحن في ملتقى للبرمجيات نقدم تصميم تطبيق متجر إلكتروني متكامل يمنحك حلولاً فريدة من نوعها ، فهو مبتكر ويسمح لك بإدارة عملية البيع بسهولة تامة.

كما يأتي التصميم مع وجهة سهلة الاستخدام وجميع أدوات التجارة الإلكترونية التي تساعد على زيادة حركة المبيعات.

حيث يوجد لدينا فريق من ذوي الخبرة العالية يعرف طبيعة وثقافة المستخدم السعودي المحب للتكنولوجيا .

لذا فإن جميع تصميمات تطبيقات المتجر الإلكتروني (Android - iPhone) للعالم مصممة خصيصًا للمستخدم السعودي ، مما يلبي جميع احتياجاتك بسهولة استخدام التطبيق وأداء التطبيق.


تصميم تطبيق توصيل طلبات

يعد إنشاء تطبيق طلبات للجوال من أكثر التطبيقات التي يبحث عنها رواد الأعمال وأصحاب المشاريع في الفترة الحالية .

لأن عملية البيع والشراء أصبحت أسهل من خلال الطلب عبر الإنترنت ، ولجأ معظمهم إلى اعتماد حلول بديلة لـ التجارة التقليدية. 

إذا كنت مالك المتجر أو وسيطًا بين المنتج أو الموزع والمستهلك ، فأنت بحاجة إلى إنشاء تصميم تطبيق طلبات حتى يتمكن عملاؤك من طلب كل ما يحتاجون إليه من خلال التطبيق على هواتفهم.

ليصلكوا في التطبيق طلبات عملائك ، وإذا كنت تبحث عن فكرة مشروع جديدة ، يمكنك أن تصبح الوسيط الأسرع بين أصحاب المتاجر الخاصة التي تبيع الأطعمة والمشروبات والبقالة وغيرها.

ملتقى للبرمجيات أفضل شركة تصميم تطبيقات بالسعودية قادرة على تحقيق هدفك في تصميم تطبيق طلبات بإحترافية كبيرة.

يعد تطبيق طلبات في أي مدينة وفي أي دولة وفي أي وقت من أكثر المشاريع التجارية فائدة وأهمية ، لأنه يمكن أن يشكل حلقة وصل بين المستهلك وجميع الخدمات التي تحيط به ، وهي:

الصيدليات، محلات البقالة، السوبر ماركت، متاجر الخضروات والفاكهة، محلات بيع اللحوم، محلات بيع المنتجات الغذائية، الأدوات المنزلية، الملابس والأحذية، الكافيهات والمطاعم.
المحامص والمكسرات، محلات العطور، المخابز ومحلات بيع الحلويات، محلات الورود.

تصميم تطبيق حجز مواعيد

تقدم شركة ملتقى للبرمجيات خدمة تصميم تطبيق حجز مواعيد للجوال ، هو تطبيق يساعدك على إدارة خدمة عملاء شركتك بكل سهولة لما يحتويه من ميزات عديدة مثل القدرة على حجز المواعيد عبر الإنترنت ببضع نقرات وتنظيمها تلقائيًا .

وأكبر ميزة أنك لن تحتاج إلى العديد من موظفي خدمة العملاءوبالتالي تقوم بحفظ رواتبهم ، ولا يقتصر دور التطبيق على الحجز ليس فقط المواعيد.

بل سيكون أداة تسويقية رائعة لشركتك لأنه يمكنك إضافة عروض وخصومات على منتجاتك أو خدماتك من خلاله وفي هذاالطريقة التي ستجذب بها عددًا كبيرًا من العملاء الجدد.

اتخذ الخطوة الآن وابحث عن أفضل شركة لتصميم تطبيق حجز المواعيد ، حيث تجد فريقًا مبدعًا من مبرمجي التطبيقات.

تصميم تطبيقات حراج

تطبيق حراج من أفضل التطبيقات التي تقدم خدمات البيع والشراء لجميع فئات المجتمع السعودي.

هو سوق متكامل يعرض منتجات أصحاب المحلات والوكالات بأسعار تنافسية.

كما يضيف الأعضاء منتجاتهم للبيع ، مما يجعله أحد أقوى التطبيقات التي تتم من خلالها عمليات الشراء والبيع داخل المملكة العربية السعودية.

بعد ازدهار التجارة الإلكترونية ، تبحث المحلات والوكالات والأنشطة التجارية بجميع أنواعها ، مثل الصيدليات والمطاعم ومعارض الأثاث والعقارات وشركات الأثاث .

عن تصميم تطبيق لهم أو تصميم تطبيق مثل حراج التي توفر الشراء و بيع الخدمات بأسلوب آمن وتنافسي ومنتجات متعددة الصفات والتصميمات.

تصميم تطبيق للايفون

نقدم خدمات تصميم تطبيقات الهاتف المحمول وتصميم تطبيقات Android وتصميم تطبيقات iPhone و iPad والأجهزة اللوحية بأقوى اللغات. swif java لمشروع مميز android - apple - ios - iphone - ipad - google لتقديم خدمات الاتصال متابعة مع جهازك العملاء وإبلاغهم بكل ما هو جديد في أسرع وقت ممكن .

حيث يمكنك تحديث محتوى التطبيق وربطه بموقعك على الويب لإرسال تنبيهات للمستخدم بكل ما هو جديد بالنسبة لك.

مواكبة التطور التكنولوجي المستمر.

قم بتنمية عملك إذا كنت ترغب في التواصل بشكل أكبر مع عملائك وترغب في زيادة أرباحك ، فكن مع عملائك على الهواتف الذكية.

تصميم تطبيق متجر

يعد إنشاء وتصميم تطبيق متجر على الإنترنت أحد أكثر أنواع التجارة الإلكترونية شيوعًا ، حيث تقوم الشركات والأفراد بتصميمه للاستفادة من الأرباح.

إنه أكثر أنواع التجارة ربحية بسبب الزيادة في استخدام الهواتف الذكية ، سواء هواتف Android أو iPhone.

مع التقدم التكنولوجي ، أصبحت تطبيقات المتجر الإلكتروني أحد الأشياء في خدمة الإنسانية ، والتي أصبحت في هذا الوقت أداة لا غنى عنها.

إذا كنت ترغب في تصميم تطبيق متجر على الإنترنت ، فأنت بحاجة إلى معرفة جميع المعلومات المتعلقة به.

وكن على دراية بجميع الإجابات على الأسئلة الأكثر شيوعًا في هذا المجال وكيفية تسويق التطبيقات المتاحة داخل هذا المتجر.

كل ما تود معرفته وتصميمه تجدة في شركة ملتقى للبرمجيات .

تصميم تطبيق مثل مرسول

مرسول هو تطبيق يوفر خدمة توصيل حيث يمكنك شراء ما تريده من مطعم أو متجر أو صيدلية أو سوبر ماركت.

ومن ثم يقوم مرسول بتوصيل طلباتك إلى باب منزلك ، ويحتوي التطبيق على العديد من الميزات التي تجعله مميزًا حقًا ويقدم ميزة فريدةخدمة.

نحن في ملتقى للبرمجيات نقدم لكم تصميم تطبيق مثل مرسول يقدم جميع خدماته وبتصميم فريد.

تصميم تطبيق مثل اوبر

تصميم تطبيق مثل اوبر هام جداً حيث يعد تطبيق Uber من أفضل التطبيقات التي تقدم خدمات النقل عبر الأماكن والمدن عند الطلب ، فهو يستفيد من التكنولوجيا الرقمية .

يعد تطبيق Uber أحد أفضل التطبيقات التي تقدم خدمات النقل عبر الأماكن والمدن عند الطلب.

يستفيد من التكنولوجيا الرقمية من خلال تطبيق يوفر خدمة توصيل فريدة حيث يصل الركاب بسائقين.

لذلك إذا احتاجت شركتك إلى تصميم تطبيق مثل اوبر ، فنحن نقدم لك تطبيقًا فريدًا يعمل بسلاسة وباستمرار ويساعد عملك على النمو.

 

شركات تصميم التطبيقات للجوال

الجميع يبحث عن أفضل شركات تصميم التطبيقات للجوال حيث أصبحت الهواتف الذكية ذات استخدامات عديدة ليس فقط للمكالمات كما كانت من قبل ، فهي تساعدنا اليوم في العديد من أمور الحياة وفي حل العديد من المشكلات اليومية ، وتساعد الأشخاص في الدراسة والأعمال وأيضًا في الترفيه لتنفيذ عمليات معقدة في عدد قليل جدًا ثواني مثل الحسابات والتواصل مع الآخرين.

وفقًا للدراسات التي أجراها موقع statista.com ، في عام 2020 ، كان هناك أكثر من 3.5 مليار هاتف محمول يستخدم الإنترنت ، ومن المتوقع أن تمثل الهواتف الذكية 80٪ من إجمالي عدد الأجهزة المتصلة بالإنترنت.

كما أوضحنا أعلاه بعد انتشار التكنولوجيا وغزو كل البيوت في العالم اجمع وحيث ان التسويق المناسب هو الوصول للعميل في أي وقت وفي أي مكان لعرض منتجك ، وبما ان كل البيوت بها هاتف ذكي واحد او اكثر تعمل مع الأنظمة المذكورة أعلاه وعلى رأسهم نظام Android.

لقد أصبح من الملائم جدًا القيام بتسويق منتج تستفيد منه من توفر الهواتف الذكية حول العالم مع المستخدمين لتزويدهم بمنتجك بحيث يتحولون من المستخدمين إلى عملائك بشكل طبيعي.

تحتاج أيضًا إلى التواصل مع عملائك لتحسين مستوى المنتج أو المنتجات التي تقوم بتسويقها ، ولن يتم ذلك بسهولة بالنسبة لي من خلال توفر وسيلة لديك سيطرة بنسبة 100٪ للتواصل بينك وبين عملائك بعد شراء المنتجات وقبلها. لن تجد هذه الوسيلة إلا إذا قمت بتصميم تطبيقات الجوال أو برمجة تطبيقات الهواتف الذكية وذلك من خلال شركات تصميم التطبيقات للجوال .

ثم بعد ذلك تحتاج إلى دراسة حالة السوق ومعرفة نسبة الانخفاض أو الزيادة في الطلب في الأسواق على المنتج الذي تعرضه ، وكذلك الاستماع إلى شكاوى العملاء في أي وقت وأي مكان. أقل من ذلك .

ستفعل شيئين إما من خلال دراسة حالة السوق وتقديم عروض لزيادة نسبة الشراء لمنتجك أو دراسة حالة السوق وتسويق منتج جديد. لن يتم ذلك أيضًا عن طريق برمجة تطبيقات الهاتف لإنشاء تطبيق Android أو iPhone لشركتك.

شركة تطوير تطبيقات الجوال

تعتبر شركة ملتقى للبرمجيات أفضل شركة تطوير تطبيقات الجوال بالسعودية والوطن العربي كما أنها تقدم أفضل أسعار تطوير التطبيقات الأقل من أي شركة تصميم تطبيقات الموبايل حيث يوجد لدينا فريق من المتخصصين في المجال منذ عشرات السنين .

أسعار أفضل شركات تصميم تطبيقات الجوال

تتغير أسعار تصميم تطبيقات الجوال من دولة إلى أخرى ومن شركة إلى أخرى داخل نفس البلد. قد يؤدي هذا الاختلاف في الأسعار إلى إرباك العميل في اختيار الشركة التي ستقوم بتصميم وبرمجة التطبيق وكيفية اختيار شركة تصميم التطبيق؟

لذلك عندما يسألنا العميل عن سعر تصميم تطبيقات Android أو iPhone ، فنحن في أفضل شركات تصميم تطبيقات الجوال نطلب منه الإجابة على عدة أسئلة مهمة ، وهي:

  • ما هي الفكرة أو الغرض من التطبيق؟
  • هل هو من خلال إعلانات او اشتراكات لمستخدمي التطبيق او غيرهم؟ كيف تتوقع أن تستفيد من التطبيق؟
  • كم عدد اللغات المطلوبة لتكون متوفرة في التطبيق؟
  • هل تريد تقديم خدمة دفع الكتروني داخل التطبيق؟
  • هل لديكم تصميمات رسومية للتطبيق؟
  • هل يتوفر لديك محتوى التطبيق (البيانات)؟
  • هل ستضيف شركة ملتقى للبرمجيات محتوى داخل التطبيق؟
  • هل تريد تصميم تطبيق Android؟ هل تريد تصميم تطبيق iPhone؟
  • هل تريد موقعًا إلكترونيًا يشتمل على نفس ميزات التطبيق؟
  • هل يحتوي التطبيق على GPS؟
  • بناءً على هذه الإجابات ، نحدد سعر تصميم وبرمجة تطبيقات الجوال.

شركة تصميم تطبيقات الموبايل

في ملتقى للبرمجيات أفضل شركة تصميم تطبيقات الموبايل لدينا فريق ذو خبرة كبيرة في تصميم تطبيقات الهاتف ، من مبرمجين ومصممين ومحللي بيانات قادرين على تصميم التطبيقات الأفضل والأكثر نجاحًا بالنسبة لك ، بالإضافة إلى أسعارنا الخاصة. كل هذا يجعلنا من أكبر وأفضل شركات تصميم تطبيقات الجوال في السعودية والوطن العربي .. 

ما تقدمة لكم شركة ملتقى للبرمجيات أفضل شركة تصميم تطبيقات الموبايل :

  • أفضل عرض سعر يمكنك الحصول عليه لتصميم تطبيق جوال محلي وراحة كبيرة في فترات الدفع
  • سابقة كبيرة في كثير من المجالات
  • تعدد مواصفات التطبيق في العرض الفني المقدم لك ، وهو يتضمن جوانب عديدة تخدم كل أفكارك وأكثر.
  • تقديم الكثير من الهدايا المجانية مثل المجال والاستضافة والدعم الفني وتقديم أفضل استشارات تسويقية مجانية لمساعدتك في التسويق وربما اختيار اسم التطبيق الخاص بك وغيرها من الأشياء المهمة لنجاحك.
  • دراسة جيدة لمجال عملك ومنافسيك لتحديد نقاط القوة والضعف لديهم
  • سرعة ودقة كبيرة في التنفيذ.
  • تقديم أكثر من نسخة تجريبية لمراجعتها والتحقق منها جيداً
  • سنكون معك من البداية إلى النهاية لإنجاح علامتك التجارية.
  • دعم فني مجاني لمدة عام لمواجهة أي مشاكل قد تواجهك وحلها بسرعة كبيرة..
  • تصميمات جذابة وحديثة وسهلة الاستخدام
  • شاشة تسجيل الدخول بطرق مختلفة والقدرة على تقييم التطبيق وخاصية البحث
  • جعل حجم التطبيق صغيراً لتسريع تنزيله وتحميله على منصتي Google و Apple Store
  •  تصميم لوحة تحكم للتطبيق لإدارتها بسهولة ودون الحاجة إلى خبرة سابقة
  • إنشاء أماكن للإعلانات والإشعارات لأصحاب التطبيقات
  • عربة التسوق والدفع للدفع ونظام مبيعات شامل وتتبع الطلبات والطلبات
  • عدد لا حصر له من الصفحات والخدمات والمنتجات ، بما في ذلك الصورة والوصف والميزات
  • ربط السداد الإلكتروني بالتأشيرة
  • إمكانية ربط التطبيق بشركات التوصيل ونقاط البيع والتوزيع ونظام محاسبة شامل
  • فيديو لشرح كيفية استخدام التطبيق + مميزات أخرى مختلفة حسب كل مجال واحتياجاته

شركة تطبيقات الجوال

نحن في شركة تطبيقات الجوال لا نصمم تطبيقات الهاتف بالطريقة التقليدية. بل تعتمد فلسفتنا على تصميم التطبيقات التي لها أفكار مبتكرة وحلول غير تقليدية ، بحيث يصبح تطبيقك الأفضل بين جميع التطبيقات المنافسة ، مما يجعله ينال الرضا التام من المستخدمين.

نحن في ملتقى للبرمجيات نعمل وفق المعايير القياسية لتصميم تطبيقات الهاتف المحمول ، وهو ما جعلنا نقدم تطبيقات موثوقة تتميز بالجودة والسعر الجيد ، وهذه هي مراحل تصميم وبرمجة تطبيقات الجوال للعالم.

  • نجلس معك وحدد ما تريد تحقيقه من تصميم التطبيق.
  • إنشاء دراسة تسويقية دقيقة لتحديد نقاط القوة التي سيعتمد عليها التطبيق.
  • تصميم واجهات تطبيق تضمن سهولة الاستخدام.
  • برمجة خصائص التطبيق.
  • اختبار جميع وظائف وميزات التطبيق.
  • قم بتحميل التطبيق على Google Play و App Store

خدماتنا

بعض أعمالنا