04Apr
كيف تسوي موقع إلكتروني
مشاهدات:8363

كيف تسوي موقع إلكتروني

افضل شركة تصميم وبرمجة مواقع تصميم مواقع إلكترونية في الرياض بجودة عالية وبأقل تكلفة مع شركة ملتقى للبرمجيات لتصميم وبرمجة المواقع.

سواء كنت تمتلك متجرًا لأجهزة الكمبيوتر أو شركة تقدم خدمات أخرى أو لديك نوع آخر من الأعمال فإن معرفة كيف تسوي موقع إلكتروني يروج لعملك أمر ضروري للغاية لنجاح شركتك.

إذا كنت تبحث عن تصميم موقع إلكتروني جديد لنقل عملك إلى العالمية! أو اجعل موقعك الإلكتروني الحالي أكثر فاعلية ، فإليك الخطوات لإنشاء موقع إلكتروني فريد للأعمال! للتأكد من أن موقع شركتك على الويب يتمتع بقدرة تنافسية عالية في السوق عبر الإنترنت.

تضمن لك شركة ملتقى للبرمجيات أن يكون لديك موقع إلكتروني احترافي دون الحاجة إلى أي خبرة في البرمجة أو التقنية!

وبدون التفكير في تكلفة إنشاء موقع ويب مميز حيث أننا نقدم خدمة تصميم متجر إلكتروني بأفضل الأسعار .

شركة تصميم مواقع إلكترونية

تقدم لك شركة ملتقى للبرمجيات خدمات محملة بملخص لسنوات الخبرة والعمل الجاد.

نحن نعرف متطلبات عملك ونعرف كيف نضع عملائنا في المقدمة من خلال خطة عمل متكاملة تبدأ بتصميم الهوية المرئية مرورا بتصميم موقع مميز وانتهاء بإعداد خطة تسويقية يضمن لهم زيادة عدد المهتمين بأنشطتهم التجارية وزيادة مبيعاتهم وأرباحهم.

نحن في شركة ملتقى للبرمجيات نعمل على تصميم مواقع الويب وفقًا لأحدث المعايير الدولية لتكون متوافقة مع جميع الأجهزة الذكية ومتوافقة مع محركات البحث المختلفة.

جميع الخدمات التي تقدمها لك شركة تصميم مواقع إلكترونية بالرياض تتضمن دعمًا فنيًا سريعًا ومستمرًا لما بعد البيع لحل أي مشكلة تتعلق بمشروعك ، سواء كان ذلك تصميم مواقع الويب أو برمجة التطبيقات أو إدارة حملاتك التسويقية.

إن التزامنا بالمواعيد النهائية هو تعهد اتخذناه كأساس لبدء جميع المشاريع التي قمنا بتنفيذها ، حيث إننا نقدر تمامًا قيمة الوقت لجميع عملائنا.

جميع تصميمات وأعمال شركة ملتقى للبرمجيات متوافقة مع جميع الأجهزة الذكية ، هذه الميزة توفر تجربة رائعة لعملائك ، وتساعدك على تحقيق أهدافك ، والحصول على نتائج مميزة لعملك.

تعد السرعة واتساق الألوان من بين أهم المعايير التي نأخذها في الاعتبار عند إنشاء موقع ويب أو تطبيق جوال أو هوية مرئية أو فيديو رسوم متحركة لعملائنا.

تعرف على : شركة تصميم مواقع بالرياض

كيف تسوي موقع إلكتروني

فيما يلي بعض الميزات التي ستجدها في المواقع الإلكترونية المصممة من قبل شركة ملتقى للبرمجيات :

  • تصميم موقع إلكتروني بأحدث الأساليب وواجهة مميزة.
  • تحديد الصفحات التي يجب أن تكون موجودة في الموقع وطريقة عرضها وتصميمها حسب نوع شركتك والغرض من الموقع.
  • تحديد شكل الموقع وتصميمه وسعره والوقت المتوقع لإتمام تصميمه قبل البدء فيه.
  • صمم لوحة تحكم يمكنك من خلالها تعديل محتوى الموقع بالكامل.
  • إمكانية تصميم الموقع بأكثر من لغة حسب احتياجاتك.
  • وجود معارض للصور والفيديو.
  •  جميع المعايير التي تساعدك على أرشفة موقعك في محركات البحث أثناء تصميم الموقع
  • تصميم صفحة اتصال لتمكينك من التواصل مع العملاء بسهولة.
  • ربط الموقع بوسائل التواصل الاجتماعي.
  • إمكانية وجود مركز تحميل لتحميل الصور ومقاطع الفيديو.
  • تصميم شريط أخبار لعرض آخر أخبار الشركة.
  • والعديد من الميزات التي يمكن وضعها على الموقع في حال احتجت إليها.
  • إمكانية الدفع أونلاين من خلال الموقع.
  • تحديث بيانات الموقع بشكل دوري.

تصميم المواقع الإلكترونية بالرياض

من خلال مجموعة من المطورين المتميزين في ملتقى للبرمجيات، وباستخدام أفضل لغات البرمجة الحديثة والبرامج التكنولوجية ، نقوم بتطوير التصميم المناسب تمامًا لنوع النشاط المطلوب ، ويتم تنفيذه بأعلى مستويات الاحتراف ، مما يحقق الغرض منه ، و يحقق النجاح والانتشار المنشود.

نقوم بجمع المعلومات عن المشروع بعد أن يشرح العميل جميع التفاصيل والوظائف التي يريد أن تكون موجودة على الموقع ، ويحدد نوع النشاط والغرض منه ، سواء كان خدميًا أو تجاريًا ، أو أي غرض آخر.

يوافق فريق التصميم على الشكل الأولي للموقع وأقسامه المختلفة والألوان المستخدمة. كلما تمكن العميل من توضيح هدفه بدقة أكبر من الموقع ، زاد نجاح فريق التصميم في ترجمة ذلك إلى أهداف حقيقية على الموقع.

بعد الانتهاء من التحليل الأولي مع العميل نصل إلى مرحلة التنفيذ ووضع الخطط الفنية والآليات الفنية اللازمة لتنفيذ الموقع.

من الممكن العمل على تصميمات UI-UX مع التركيز على اختيار التصميمات والألوان المناسبة ، وجاذبية التصميم المناسب لنوع النشاط ، مع استخدام أحدث التقنيات في مجال تصميم الويب ، وإجراء تجارب التشغيل مع المستخدم. ثم نعرض التصميمات الأولية وفقًا للمعلومات والتفاصيل والألوان والشعار الذي تم جمعه من العميل.

بعد الانتهاء من التصميم الخارجي للموقع واعتماده من قبل العميل تأتي مرحلة تحويل هذا التصميم متضمنة وظائفه وأقسامه وصورته إلى أكواد وهي الصورة المطلوبة لبرمجة الموقع والوصول إلى شكله النهائي. باستخدام أحدث التقنيات لتحقيق أفضل النتائج.

خدماتنا

بعض أعمالنا