07Aug
شركة تصميم تطبيق توصيل
مشاهدات:1000

كيف اسوي تطبيق توصيل

الآن من خلال شركة ملتقى للبرمجيات يمكنك إنشاء تطبيق توصيل والحصول على أفضل تصميم للتطبيق لكل من أنظمة Android و iPhone بأقل الأسعار

يتساءل أصحاب المتاجر والمطاعم كيف اسوي تطبيق توصيل حيث يعد إنشاء تطبيق توصيل للجوال من أكثر التطبيقات التي يبحث عنها أصحاب الأعمال والمشاريع في الفترة الحالية ، لأن عملية الشراء والبيع أصبحت أسهل من خلال الطلبات عبر الإنترنت ، ولهذا لجأت الغالبية إلى اتخاذ حلول بديلة للتجارة التقليدية من خلال إنشاء وتصميم تطبيق التسليم.

إذا كنت مالك المتجر أو وسيطًا بين المنتج أو الموزع والمستهلك ، فأنت بحاجة إلى إنشاء تطبيق توصيل لتمكين عملائك من طلب كل ما يحتاجون إليه من خلال التطبيق على هواتفهم  وإذا كنت تبحث عن فكرة مشروع جديد ، يمكنك أن تصبح الوسيط الأسرع بين أصحاب المتاجر الخاصة التي تبيع الأطعمة والمشروبات والبقالة وغيرها بين المستخدم النهائي.

نحن في شركة ملتقى للبرمجيات نقدم خدماتنا في تصميم تطبيق توصيل للمتاجر والمطاعم ولأصحاب المشاريع بأفضل الأسعار بصفتنا أفضل شركة تصميم تطبيقات بالرياض .

انشاء تطبيق توصيل 

يعتمد مدى الزيادة في معدلات مبيعات المطاعم والمتاجر على قدرتها على التواصل مع العملاء والوصول إليهم .

وبما أننا الآن في عصر تكنولوجيا تطبيقات الهاتف المحمول ، حيث تشير إحصائيات التسويق إلى أن أكثر من 90٪ من المواطنين السعوديين تعتمد على تطبيقات الجوال في شراء المنتجات وطلب الطعام والخدمات .

وتحقق المتاجر والمطاعم والمنظمات التجارية التي لديها تطبيق توصيل لها مبيعات أكثر بكثير من غيرها.

لذلك أصبح إنشاء تطبيق توصيل أمرًا ضروريًا للجميع لتحقيق معدلات أعلى من ربح. حيث يسهل تطبيق توصيل الطلبات على العملاء التواصل مع المتجر أو المطعم .

يقوم التطبيق بعرض القائمة بالصور مع الأسعار ، ويعرض صور منتجات المتجر بطريقة سهلة الاستخدام تمكن المستخدم لاختيار المنتجات التي يريدها بسهولة.

أصبح الاتصال بالطرق التقليدية من الجوال يشعر بالملل من العملاء وعدم الرضا عن الخدمات. في كثير من الأحيان يكون هاتف المطعم أو المتجر أو المؤسسة التجارية مشغولاً ، مما يجعل العملاء لا تستطيع تتبع الطلب ، ولا يستطيع العملاء تغيير حالة الطلب أو تعديله ، كل هذا جعل تطبيقات التوصيل تطبيقات مهمة للغاية .

كيف اسوي تطبيق توصيل في ملتقى للبرمجيات 

يعد إنشاء تطبيق توصيل الطلبات من أفضل الحلول لتحسين المبيعات والحصول على عملاء جدد باستمرار .

حيث تم تصميم تطبيقات التوصيل بالشكل الأمثل الذي يتناسب مع ثقافة وسلوك المواطن السعودي .

لذلك يأتي التطبيق بتصميم فريد من نوعه يجعل المواطن السعودي يشعر بالراحة والثقة.

أصبح الجوال يشعر بالملل من العملاء وعدم الرضا عن الخدمات. في كثير من الحالات يكون هاتف المطعم أو المتجر أو المؤسسة التجارية مشغولاً بما يصيب العملاء بالمرض ، ولا يستطيع العملاء تغيير حالة الطلب أو تعديله ، كل هذا جعل تطبيقات التوصيل مسألة مهمة للغاية .

في ملتقى للبرمجيات نقدم لعملائنا تصميم تطبيق طلبات يتميز بالعديد من المميزات منها:

  • تصميم فريد وسهل الاستخدام يعرض القائمة أو (متجر المنتجات) بطريقة مميزة.
  • يعمل التطبيق على الإنترنت وأيضًا (غير متصل) دون الاتصال بالإنترنت ، حيث يتم إرسال الطلبات في حالة (غير متصل) عبر الرسائل القصيرة.
  • يمنح العميل القدرة على تعديل طلبه وحذف وإضافة عناصر أخرى.
  • كما يمنح العميل القدرة على تتبع طلبه والاطلاع على حالة الطلب والوقت المتبقي لاستلام طلبه.
  • أكثر من وسيلة دفع إما نقداً أو عبر طرق الدفع الإلكتروني (فيزا).
  •  يوفر الوقت والجهد للعملاء وصاحب المتجر وينظم استلام وإعداد الطلبات.
  •  يعرض التطبيق جميع المعلومات الخاصة بالمتجر وموقعه على خرائط جوجل.
  •  يقوم التطبيق تلقائيًا بحفظ بيانات العميل (الاسم - رقم الجوال - العنوان) بحيث تظهر بياناته تلقائيًا عند الطلب مرة واحدة.
  •  التطبيق يساعد أصحاب المطاعم والمتاجر في الحصول على عملاء جدد باستمرار ، من خلال الظهور المميز على متجر جوجل بلاي ومتاجر التطبيقات.

شركة تصميم تطبيقات الجوال 

ملتقى للبرمجيات من افضل شركات تصميم تطبيقات الجوال في المملكة العربية السعودية حيث لدينا فريق ذو خبرة كبيرة في السوق السعودي حيث قمنا ببرمجة تطبيقات لجميع الأنشطة التجارية والمنظمات والمؤسسات في المملكة العربية السعودية ، نحن نعلم طبيعة وسلوك المواطن السعودي ، لذا فإن كل عملنا يأتي مصممًا له يحاكي ثقافته وتراثه ، مما يجعل التطبيق ينال الرضا التام من العملاء ، وهذه أبرز ما يميزنا:

  • تصميم تطبيقات سريعة وسهلة الاستخدام.
  • برمجة تطبيقات الجوال بأحدث تقنيات برمجة التطبيقات ، مما يضمن أن التطبيق يعمل على إصدارات تشغيلية مختلفة.
  • لوحة تحكم عربية سهلة الاستخدام ، مما يجعلك قادرًا على إدارة التطبيق بسهولة.
  • الدعم الفني المستمر.
  • نقوم بتحميل التطبيق إلى (Google Play و App Store) بطريقة مثالية تجعله يظهر في البحث بطريقة جيدة ، مما يضمن ظهوره للعملاء دون مشاكل.
  • حلول برمجية تناسب جميع الميزانيات.

كيف اسوي تطبيق توصيل

تتطلب الطريقة التي يعمل بها تطبيق توصيل توفر العديد من الميزات والعناصر الأساسية قبل الإنشاء من أهمها:

  • تنفيذ تصميم سهل الاستخدام وسهل للعين يرضي المستخدم ، واضح وسهل ويعرض قوائم المنتجات أو الخدمات أو الأصناف بطريقة مميزة.
  • اسمح للتطبيق بالعمل في حالة الاتصال بالإنترنت أو الانقطاع ، بحيث يمكن للتطبيق تسجيل طلبات المستخدم حتى في حالة عدم وجود اتصال إنترنت "غير متصل".
  • يجب أن يكون التطبيق سهلًا ومريحًا ويسمح للمستخدم بتعديل قائمة طلباته عن طريق حذف أو إضافة منتجات أو عناصر أخرى من المعروضات.
  • من أهم العناصر الأساسية التي يجب توفرها في تصميم تطبيق التوصيل السماح للعميل بتتبع طلبه ومراقبة تقدم العملية وتطورها ، بدءًا من قبول الطلب ومدة إعداده حتى وقت الاستلام.
  • تنوع طرق الدفع المتاحة في تصميم تطبيق التسليم لمشروعك يمنح عملائك حرية الاختيار ويسهل عليهم الشراء ، وعدم التقيد بطرق دفع محددة. .
  • أما بالنسبة للنظام فهو من أهم العناصر التي يجب تحقيقها في طريقة عمل تطبيق التوصيل ، حيث أنه مفيد للمستخدم النهائي ومالك التطبيق نفسه ، أي أنه كلما كان أكثر تنظيماً وأسهل وأكثر يتم تنظيم العرض ، سيتمكن المستخدم من التنقل في التطبيق بأمان وإكمال عملية الشراء .
  • بالإضافة إلى استلام الطلبات لصاحب العمل ، يجب أن يكون منظمًا ودقيقًا حتى لا يتسبب في أي خطأ أو يتجاهل أحدهم عن غير قصد من طلبات العملاء.
  • قد يعكس ظهور خريطة لمتجرك أو عنوان واضح وصريح في التطبيق لعميلك مزيدًا من الثقة والمصداقية ، وكلما زادت المعلومات حول متجرك ، زادت ثقتك لدى العميل.
  • توفير برنامج مراسلة داخل التطبيق للسماح للعملاء بإرسال رسائل إلى منفذ الخدمة أو الممثل وتتبع وصول الطلبات ، بطريقة تحافظ على خصوصية العملاء والممثلين.
  • تقديم خدمات المراسلة بين المستخدمين وصاحب التطبيق لتلقي الشكاوى والاقتراحات لتطوير الخدمة بشكل مستمر.

إذا كنت تطمح إلى تصميم تطبيق تسليم احترافي ..... يضمن لك الخيار الأفضل تواصل مع شركة ملتقى للبرمجيات  هي واحدة من أكبر شركات البرمجة وأكثرها احترافًا في السعودية والوطن العربي ، ولدينا عمل حقيقي سابقة تتحدث عن نفسها ، وتميزنا بتاريخ عمل متنوع يشمل إنشاء تطبيق لتوصيل الطلبات التجارية والمطاعم وغيرها من الطلبات والخدمات ، أو إنشاء تطبيق بشكل عام.

لدينا فريق محترف ومدرب تدريباً عالياً يحقق لك أفضل النتائج في وقت قياسي ويضمن حصولك على ما تريد من خلال النصائح التسويقية وتطوير تطبيقك والاستشارة المستمرة من الخبراء لأن نجاحك هو مسؤوليتنا.

مراحل تصميم تطبيق توصيل 

التخطيط الجيد ودراسة الفكرة:

وهي تحديد هدف الفكرة ، وأهم المتطلبات ، وكيفية تحقيق النتائج والوصول إلى الأهداف المرجوة ، بالإضافة إلى دراسة الجمهور المستهدف.

التصميم والبرمجة:

يعني تصميم تطبيق لربط الطلبات وبناء الواجهات الرئيسية للتطبيق والقوائم وإجراء التعديلات والتصاميم حسب نوع وطبيعة نشاطه.

اختبار التطبيق:

هنا يتم توفير نسخة تجريبية للاختبار من قبل المتخصصين والمبرمجين للتأكد من تنشيط جميع أقسام وصفحات التطبيق دون أي خطأ.

تحميل التطبيق على منصات مختلفة:

تعد مرحلة تحميل التطبيق أو تثبيته على منصات مختلفة مثل Google Play من أهم المراحل على الإطلاق وتتطلب رسومًا من أجل عرضه على جمهور المستخدمين.

تسويق التطبيقات

أهم خطوة بعد تصميم التطبيق واختباره وتحميله للمستخدمين هي تسويقه ، أي إقناع العملاء باختياره واستهداف المهتمين بمثل هذه الأنواع من التطبيقات وإقناعهم بمزاياها حتى يتم استخدام التطبيق وانتشاره. .

خدماتنا

بعض أعمالنا