01Jul
برمجة تطبيقات جوال
مشاهدات:1000

كيف اسوي تطبيق

إذا كنت صاحب عمل سواء كان صغيراً أو كبيراً وتريد التوسع والوصول للعملاء وتحقيق الأرباح لا تتردد في طلب خدمة برمجة تطبيقات الجوال من خبراء ملتقى للبرمجيات

كيف اسوي تطبيق ؟ كيف أربح من تطبيقات الجوال ؟ كل هذه الأسئلة وأكثر انتشرت في الأيام الماضية حيث التوجه للعالم الإلكتروني وخاصة في إنشاء تطبيقات المتاجر الإلكترونية.

وقد أصبحت تطبيقات الجوال الوسيلة الأكثر فاعلية للوصول للعملاء في أي مكان حول العالم ومن خلالها تتم زيادة المبيعات والأرباح ، لذا يتساءل الكثير كيف اسوي تطبيق .

كيف اسوي تطبيق

نعمل في ملتقى للبرمجيات على إنشاء تطبيقات أندرويد احترافية تتميز بالسرعة وعدم وجود أخطاء برمجية.

نحن نقدم برمجة تطبيقات Android الخالية من الشوائب وعيوب البرامج. يتميز التطبيق بسهولة الاستخدام والسرعة والتوافق في العمل على جميع إصدارات أندرويد.

لدينا فريق من ذوي الخبرة العالية قادر على إنشاء تطبيق لمشروعك التجاري أو فكرتك بطريقة مبتكرة ومميزة ، مما يضمن لك تطبيقًا يحقق كل رضا العملاء ، وهو ما نعدك به.

قد يبدو الاعتماد على شركة لتصميم تطبيقات الجوال مثل ملتقى للبرمجيات أحد الحلول السريعة والذكية ، مكلفًا بعض الشيء ، لكنه يضمن لك نتيجة مضمونة ، لذا تقدم لك ملتقى للبرمجيات العديد من المزايا ، وهي:

  • الالتزام بالموعد المتفق عليه ، وهذه من أكثر المشاكل شيوعًا التي يواجهها العملاء في حالة العمل مع شركات التصميم.
  • تضمن الشركة أن تقوم بالتسليم في الوقت المحدد.
  • أسعار تصميم تطبيقات الموبايل: تقدم لك ملتقى للبرمجيات عروض وأسعار خاصة بشكل دائم.
  • التنوع في تصميم تطبيقات الهواتف الذكية: ما يميز إفادة هو التنوع في التصميمات ، مما يعني أنه إذا كان مجال عملك ، فستجد في إفادة ما يناسبك.

تعرف على: ما هي كتابة المحتوى 

شركة تصميم تطبيقات الجوال 

تقدم لك شركة ملتقى للبرمجيات تطبيقات الجوال لهواتف Android و iPhone ، والتي تحظى بشعبية كبيرة في المملكة العربية السعودية.

لذلك تعد برمجة تطبيق iPhone أمرًا مهمًا وضروريًا للوصول إلى أكبر شريحة من العملاء.

كما نقدم  برمجة تطبيقات Android و iPhone على أيدي خبراء في المجال يقدمون لك خدمة تتميز بالجودة والمرونة والتفاعل المطلوب.

كما تقدم خدمة تصميم وبرمجة تطبيقات الهواتف الذكية ، سواء كان تطبيق Android أو iPhone ، لتجربة سلسة خالية من العيوب وتعطل البرامج ، مبرمجة بأحدث التقنيات من قبل فريق متميز من المبرمجين.

تتميز برمجة تطبيقات Android و iPhone أيضًا بمرونة التطبيق وعمله بكفاءة حتى مع تحديثات المتجر المستمرة.

كما نقدم خدماتنا في تصميم المواقع الإلكترونية حيث لا يختلف تصميم مواقع الويب والتطبيقات كثيرًا فيما بينها لأنها تكمل وظائف بعضها البعض في مجال الأعمال بالإضافة إلى الأخبار والأساسيات الأخرى المشتركة بينهما.

ولعل من أهم هذه الأساسيات المشتركة بينهما أنها متشابهة في مراحل تصميم المواقع والتطبيقات.

حتى لغات البرمجة تستخدم أساسًا لغة البرمجة HTML و JavaScript ، لكن مواقع الويب تستخدم لغات برمجة أخرى مثل PHP و CSS ولغات برمجة أخرى وفقًا لما يحتاجه نوع وتصميم الموقع.

المزيد: خطوات انشاء متجر الكتروني


شركة تصميم مواقع الكترونية 

نقدم لكم بعض الفروق البسيطة بين تصميم المواقع الإلكترونية وتطبيقات الجوال"

  • يمكنك العثور على مواقع الويب في أي متصفح للبحث عنها بسهولة وكذلك الوصول إليها على عكس تطبيقات الأجهزة المحمولة التي تجدها في المتاجر عبر الإنترنت بشكل أساسي ويصعب العثور عليها في متصفح الويب.
  • يتطلب فتح تطبيقات الجوال على جهاز الكمبيوتر برامج معينة لمساعدتك ، ولكن بخلاف ذلك لا يمكنك فتحها لأنها مصممة بشكل أساسي للهواتف والأجهزة اللوحية.
  • من أهم الفروق بين تصميم المواقع والتطبيقات أن الوظيفة الأساسية للتطبيقات هي العمل على تفاعل المستخدم النهائي ، على عكس بعض أنواع مواقع الويب التي تركز على عرض محتواها للعميل فقط.
  • كما تتمتع مواقع الويب بدرجة عالية من الأمان للمستخدم ، على عكس تطبيقات الجوال ، لأنها غالبًا ما تتطلب منك تسجيل بياناتك بها ، وهذا فرق مهم بين تصميم مواقع الويب والتطبيقات.

تختلف أسعار تصميم تطبيقات الجوال في الرياض بين الشركات وحتى بين أنواع التطبيقات نفسها ، وكذلك اختلاف تصميم التطبيقات ، وذلك لأسباب عديدة أهمها الوقت والجهد اللازمين لكل نوع من أنواع التطبيقات. التطبيق يختلف عن الآخر.

أهمية برمجة تطبيقات الجوال 

تتقدم عجلة التطور في أسواق الهواتف الذكية والتطبيقات بسرعة غير متوقعة ، حيث بلغ معدل بيع الهواتف الذكية نحو 1.5 مليار هاتف ذكي سنويًا.

وصل عدد التطبيقات إلى ما يقرب من 9 مليارات تطبيق ، مع تجاوز عدد المستخدمين حاجز 3 مليارات مستخدم حول العالم.

أنت لا تريد أن يفوتك السباق ، أليس كذلك؟ حسنًا  إذن عليك أن تتبنى استراتيجية لتصميم تطبيق لمشروعك أو شركتك في أسرع وقت ممكن ، وإلا ستكون في وضع ضعيف في سوق المنافسة.

هل التطبيقات الذكية مهمة حقًا لعملك؟ في الواقع ، أصبحت التطبيقات الذكية من أبرز وسائل تبادل المعلومات حول العالم ، ووصلت شعبيتها إلى أرقام مذهلة لا تزال في ازدياد.

كما يسعى رواد الأعمال جاهدين لتطوير تطبيقاتهم الخاصة لتعزيز علامتهم التجارية واكتساب ولاء العملاء من خلال هواتفهم الذكية.

يجب أن تدرك أن أساس بناء أي مشروع ناجح يكمن في التخطيط والإدارة الجيدين. تحتاج كل خطوة إلى دراسة متأنية ، لذلك لا تبخل أبدًا في إعطاء الوقت والموارد الكافية لكل مرحلة.

فيما يلي بعض الأمثلة على تطبيقات الأعمال في العالم العربي التي لاقت نجاحًا كبيرًا وساهمت في انتشار الشهرة والأرباح الضخمة لمؤسساتها ، وذلك تشجيعًا لها:

تطبيق نمشي: تم إطلاق تطبيق نمشي في عام 2011 ، وهو متخصص في تسويق الأزياء والملابس من قبل ثلاثة مطورين فلسطينيين شباب.

وشمل التطبيق أكثر من 400 علامة تجارية ، وبلغ عدد المتسوقين خلال سنوات قليلة مليون عميل ، وبلغت مبيعات الشركة في 2016 قرابة 550 مليون درهم.

كان للتطبيق أهم الأثر على هذه المبيعات ، حيث بلغ التسوق والمشتريات عبر التطبيق نحو 70٪ من إجمالي المبيعات.

تطبيق فتشر: تم تطويره أيضًا من قبل ثلاثة شبان في عام 2012 ، وهو متخصص في توصيل الطلبات والطرود بسلاسة ، بعيدًا عن تعقيدات عمليات الشحن ، مع التواصل المستمر مع العميل لاستنتاج العنوان الدقيق.

يلعب التطبيق هنا دور الوسيط بين شركات الشحن والعميل ويمكن الرجوع إليه مباشرة لتحديد العنوان الفعلي للعميل عبر الخرائط دون الحاجة للتواصل المستمر عبر الهاتف.

من خلال تطبيقها الفريد ، حصلت الشركة على فرص تمويلية بقيمة 11 مليون دولار في عام 2015 وأطلقت خدمات جديدة في معظم دول الخليج العربي.

تطبيق سيرفس ماركت: هو تطبيق متخصص في تقديم حلول مبتكرة وفريدة من نوعها في مجال خدمات الصيانة والنقل والنظافة ، تم إطلاقه عام 2013.

اعتمد مصمموه على فكرة أن العديد من الأفراد يعانون من مشكلة إيجاد الصيانة المناسبة والنقل. وكالة لهم في منطقتهم وضرورة استجوابها والتحقيق فيها خاصة للمقيمين الجدد.

قدم التطبيق قائمة بهذه الخدمات المتوفرة في منطقتهم ووفر لهم سهولة الوصول إليها. بلغ إجمالي تمويل الشركة في عام 2016 حوالي 4 ملايين دولار ، ولعب التطبيق دورًا بارزًا في جذب التمويل الخارجي.

خدماتنا

بعض أعمالنا