04Apr
كيفية عمل حملة إعلانية على الفيس بوك
مشاهدات:9947

كيفية عمل حملة إعلانية على الفيس بوك

كيفية عمل حملة إعلانية على الفيس بوك

كيفية عمل حملة إعلانية على الفيس بوك أو ما يسمى بالإعلان الممول ، إذا كان لديك صفحة عامة أو صفحة لعملك ولديك منتجات وخدمات وتريد الترويج لها والإعلان عنها في أسرع وقت ممكن من أجل تحقيق النتائج وزيادة أرباحك وليس لديك خبرة أو وقت في إنشاء وإدارة الحملات الإعلانية على الفيس بوك لذلك لا بد من الاشتراك في خدمة التسويق الإلكتروني على الفيس بوك من ملتقى للبرمجيات والتي تعد من أفضل شركات الإعلان على الفيس بوك في الرياض و العالم العربي الذي استحق بالفعل لقب أفضل شركة تسويق إلكتروني عبر الإنترنت.

كيفية عمل حملة إعلانية على الفيس بوك

تجلب لك إدارة حملتك الإعلانية المدفوعة على Facebook مع ملتقى للبرمجيات نتائج مثمرة ، مع أكثر من 2 مليار شخص يستخدمون Facebook كل شهر .

من خلال الخدمة يمكننا كسب المزيد من المتابعين ومضاعفة أرباحك وتعزيز اتصالات أعمق مع الأشخاص من خلال المتابعة المستمرة لكل اليوم في إدارة الحملة الإعلانية على Facebook ويمكننا إدارة الحملة من جهاز كمبيوتر أو من أي مكان عبر الهاتف المحمول باستخدام تطبيق Ad Manager المتاح لنظامي iOS و Android.

يوجد العديد من شركات التسويق على الفيس بوك ولكن تتميز شركة ملتقى للبرمجيات عنهم بفريق عمل محترف ومدرب متخصص في إدارة وتشغيل الحملات الاعلانية ودراسة منصة الفيس بوك بشكل جيد وادارتها.

كما أن خبرائنا على دراية تامة بكافة التحديثات التي يقوم بها الفيس بوك على الاعلانات حتى نقدم للعميل كل ما هو مميز .

 وأيضًا من خلال استهداف الأشخاص المناسبين والمثاليين المهتمين بنشاطك ومجال صفحتك ، يمكننا توجيه الإعلانات إلى الأشخاص بناءً على طريقة تفاعلهم والمرحلة التي يتفاعلون فيها وإنشاء تجربة مناسبة لذلك مرحلة من عملية استكشاف المنتجات والخدمات .

حيث أن خدمة إعلانات فيسبوك أفضل من أي منصة إعلانية أخرى في السوق وتغيير حزم وأسعار إعلانات فيسبوك التنافسية مع الشركات الأخرى مقابل إدارة ناجحة لحملتك الإعلانية على فيسبوك.

إدارة الحملات الاعلانية من ملتقى للبرمجيات 

لأننا في ملتقى للبرمجيات خبراء ونعلم جيداً كيفية عمل حملة إعلانية على الفيس بوك نقدم لكم خدمة شاملة لعمل الحملات الإعلانية على الفيس بوك وإدارتها من خلال عدة خطوات تتمثل في:

  •  وضع استراتيجية وخطة كاملتين لإدارة الحملات الإعلانية وتحديد الميزانية المقترحة للحملة.
  • نستهدف الأشخاص المناسبين المهتمين بمجالك وعملك.
  • إمكانية استهداف دولة معينة أو عدة دول أو مدن وأماكن في أي دولة.
  • إمكانية الاستهداف حسب الاعمار والاهتمامات.
  • تصميم الصور ومقاطع الفيديو الإعلانية بشكل احترافي وجذاب للعميل مما يزيد من معدل التفاعل مع الإعلان.
  • إدارة جميع الحملات بشكل مستمر حتى أثناء الإجازات.
  • الحصول على زيارات وعملاء وتحقيق أعلى مبيعات بأقل تكلفة ممكنة.
  •  التحكم في تخفيض وزيادة تكاليف الحملات الإعلانية في أوقات زيادة التفاعل وزيادة الطلب من العملاء.
  • التحكم الكامل في أنواع الإعلانات على الفيس بوك وتمكين النوع المناسب من الإعلانات الذي يحقق أعلى أداء ممكن.
  • كما يمكننا تحسين الوصول عن طريق تشغيل الإعلانات عبر Facebook و Instagram و Audience Network.
  • عمل إحصائيات أسبوعية لجميع الحملات وإرسالها إليك.

إنشاء حملة إعلانية على الفيس بوك 

في البداية وقبل الحديث عن إنشاء حملة إعلانية ، يجب أن تفهم معنى الحملة الإعلانية ، وهي عبارة عن سلسلة من الرسائل الإعلانية التي تحمل فكرة واحدة أو موضوعًا محددًا.

تستخدم الحملات الإعلانية قنوات إعلامية مختلفة في إطار زمني محدد وستستهدف جمهورًا محددًا.

الحملة الإعلانية تحمل الرسالة الرئيسية التي سيتم تلقيها في الأنشطة الترويجية. إنها النقطة المحورية للحملة الإعلانية التي تم إعدادها لهدف معين أو مجموعة من الأهداف.

مثل إنشاء علامة تجارية أو الترويج لمنتج معين أو زيادة الوعي بالعلامة التجارية. وبالتالي زيادة معدلات الأعمال مما يزيد من نسبة الأرباح. ولكن من أجل إنشاء حملة إعلانية ناجحة ، يجب أن تقوم على عدة نقاط أساسية ، وهي:

  • الاتصالات التسويقية المتكاملة: نهج مفاهيمي تستخدمه بعض الشركات لوضع خطة استراتيجية لكيفية نشر حملات التسويق والإعلان الرقمي والتي كانت تمثلها سابقاً الصحف والمجلات واللوحات الإعلانية الذي لا يزال حتى الآن ، ولكن ليس بنفس الكفاءة كما كان من قبل.
  • تعمل الاتصالات التسويقية المتكاملة على ترويج المبيعات والإعلان والعلاقات العامة والتسويق المباشر ووسائل التواصل الاجتماعي.
  • الهدف من الاتصالات التسويقية هو جعل جميع الطرق التي ذكرناها تعمل كقوة موحدة واحدة لإيصال العلامة التجارية بالطريقة الأنسب.
  • القنوات الإعلامية: هي قنوات الاتصال التسويقي التي تنشئ ارتباطًا بالمستهلك المستهدف. والتي تضمنت في الماضي الصحف والمجلات والراديو والبريد. لكن مواقع الشبكات الاجتماعية الآن لديها قوة أكبر في الوصول إلى الجمهور ، وتسويق أكثر انتشارًا.

ولكن مع التطور التكنولوجي الذي يشهده العالم باتت الحملات الإعلانية على الفيس بوك هي الأهم والأكثر رواجاً حيث إمكانية الوصول للعملاء المستهدفين بأقل التكاليف .

عمل إعلانات فيس بوك 

فيس بوك هو أحد وسائل التواصل الاجتماعي الأساسية لأي شخص يعمل في مجال التسويق الرقمي.

مع أكثر من ملياري مستخدم ، فهي قناة ممتازة للترويج لعملك وتسويقه 

كيفية عمل حملة إعلانية على الفيس بوك إحدى أبسط الطرق للترويج للعلامة التجارية وتسويقها بشكل صحيح.

في الواقع ، يعد Facebook أحد أكثر وسائل التواصل الاجتماعي تطورًا واستخدامًا في العالم ، وهذا يجعلك تفكر مليًا قبل استخدام هذه الأداة للإعلانات.

يجب أن تتقن هذه الطريقة وهذه الاستراتيجية جيدًا.

في ضوء هذا الاتجاه الحديث في السوق أيضًا لاستخدام الأجهزة المحمولة ، يصبح من الضروري حقًا إتقان جميع التقنيات والاستراتيجيات المتعلقة بجني الأموال عبر الإنترنت ، خاصةً عندما يكون العميل المحتمل على هذه الأجهزة.

تظهر إعلاناتك لجمهورك المستهدف وفقًا لأهدافك الإعلانية ، وهنا يأتي دور خبرائنا في تحسين جودة الحملة والاستهداف الصحيح بشكل احترافي للحصول على أفضل عائد من حملتك الإعلانية وبأقل التكاليف.

وفقًا لإمكانياتك ، أنت تحدد ميزانية الإعلان ، وستحصل ببساطة على نتائج في حدود الميزانية. من الطبيعي أنه كلما زادت الميزانية ، زادت النتائج.

عندما تحدد أهدافك وتختار جمهورك المستهدف بشكل صحيح ، يظهر إعلانك فقط للمهتمين بالخدمة أو المنتج الذي تقدمه ، محققًا أهدافك ، سواء كان ذلك لزيادة الوعي بعلامتك التجارية ونشرها أو زيادة مبيعاتك وأرباحك.

كيف تعمل إعلانات الفيسبوك؟

يعد فيس بوك أحد أشهر منصات التواصل الاجتماعي في العالم ، مع حوالي 2.3 مليار مستخدم من جميع أنحاء العالم.

يقدم Facebook برنامجًا إعلانيًا بنظام الدفع بالنقرة (PPC) ، مثل إعلانات Google.

يتم إنشاء إعلانات الفيس بوك باستخدام برنامج Facebook Platform Ads Manager القوي والسلس ، ثم يتم تقديمه للجمهور المستهدف الذي تحدده التركيبة السكانية للمستخدم واهتماماته وسلوكه ،

على عكس إعلانات Google التي تستهدف الكلمات الرئيسية للبحث. تحدد الشركات ميزانية الإعلان والموضع ووقت تشغيل الإعلان.

وبالتالي ، فإن استهداف إعلانات Facebook يختلف عن استهداف إعلانات Google.

لكن هذا لا يعني أن إعلانات Facebook أقل أهمية من إعلانات Google ، فعند إنشاء حملة إعلانية على Facebook باستهداف جيد ، ستحصل على نتائج ممتازة.
تظهر إعلانات Facebook إما بين المنشورات أو على الجانب ،
في الآونة الأخيرة ، يوجد رابط بين بحثك بشكل عام في بعض المواقع والفيسبوك. على سبيل المثال ، عند البحث عن منتج معين على سوق دوت كوم أو جوميا ، على سبيل المثال ،
ستلاحظ ظهور إعلانات فيسبوك الخاصة بك تظهر لك المنتجات التي بحثت عنها مؤخرًا على جوميا أو سوق دوت كوم ، وهذا يؤكد وجود استهداف مباشر وتحليل دقيق لمستخدمي فيسبوك.

بعد أن تعرفت على كيفية عمل حملة إعلانية على الفيس بوك ، إذا أردت إنشاء حملة إعلانية على فيس بوك لا تتردد في الاتصال بفريق التسويق الالكتروني في ملتقى للبرمجيات للحصول على أفضل الخدمات بأقل الأسعار .

خدماتنا

بعض أعمالنا