04Apr
كيفية صنع موقع الكترونى
مشاهدات:4676

كيفية صنع موقع الكترونى

أيضًا ، تساعدك شركة ملتقى للبرمجيات ، وهي شركة تصميم مواقع الكترونية بالرياض، في تصميم موقع الكتروني متجاوب فريد يلبي جميع أهداف عملك.

لم يكن بناء وجود على الإنترنت أسهل من أي وقت مضى ، حيث يوجد اليوم أكثر من 200 مليون موقع نشط ، تم إنشاء العديد منها بواسطة أشخاص عاديين مثلك ومثلي ولكن تبقى الاحترافية في كيفية صنع موقع الكتروني من خلال شركة ملتقى للبرمجيات حيث الحضور القوي في ظل المنافسة الشرسة وخاصة إذا كنت تريد العمل في التسويق الالكتروني حيث أننا نعتبر أفضلشركة تصميم مواقع بالرياض.

نعم ، لم يعد إنشاء موقع على شبكة الإنترنت مهمة خيالية أو صعبة فمع خبراء ملتقى للبرمجيات يمكنك تصميم أي نوع من أنواع المواقع الالكترونية.

شركة ملتقى للبرمجيات هي شركة رائدة في هذا المجال منذ أكثر من 10 سنوات ، حيث لدينا الخبرة والأدوات التي تؤهلنا لنكون الحل الأمثل لشركتك أو مصنعك ، ونستمر في النجاح في توفير كل ما يحتاجه عملاؤنا من الويب خدمات التصميم واستضافة المواقع وتطوير الويب وتصميم المواقع وتطوير تطبيقات الهاتف المحمول والتسويق الإلكتروني  واستشارات الوسائط الاجتماعية.

كما تقوم ملتقى للبرمجيات بتصميم الشعارات والتصميمات الجرافيكية (تصميمات لجميع مطبوعات شركتك) ، بالإضافة إلى تنفيذ جميع أنواع المطبوعات بأعلى جودة وأفضل الأسعار.

كيفية صنع موقع الكتروني

يعد التصميم سريع الاستجابة الآن أحد أهم الأشياء لكل شخص يمتلك موقع ويب ويسعى إلى تطوير تجربة المستخدم وتحسينها ،

في كثير من الحالات ، تلعب الجوانب الفنية دورًا رئيسيًا في عملية تطوير المواقع الإلكترونية

التكنولوجيا أمر ضروري لكل موقع يريد تحقيق النجاح ، والمحافظة على مكانته في محركات البحث والسوق بين منافسيه.

كما شهدت التطورات التقنية تطوراً سريعاً في كافة المجالات ، حيث أنها من الأمور التي قد تؤثر على المؤسسات

وعلى الشركات أن تحافظ على مركزها التنافسي في الحاضر والمستقبل ، وهو ما يدفع أي شركة لاتخاذ الإجراءات في التغييرات في عملها من أجل الوصول إلى أفضل النتائج الإنتاجية.

كما أن هناك العديد من المواقع التي تعمل على تصميم متجاوب وبدونها ستخسر الكثير ، مثل تصميم موقع إخباري وبدون استجابة

موقع الأخبار على جميع الأجهزة لن يحقق النتيجة المرجوة.

لذلك ، تعتبر الجوانب الفنية جوانب رئيسية في التنمية ، ولكن غالبًا ما يكون هناك تغيير في جميع الجوانب التحريرية والإدارية.

الأمر الذي يتطلب تغييراً كلياً في تصميم وبرمجة الموقع ، لتتوافق مع استراتيجيات وأهداف الموقع حتى

مع ملتقى للبرمجيات احصل على أفضل وضع مستقبلي للموقع.

تصميم موقع الكتروني متجاوب 

التصميم المتجاوب عبارة عن تقنية بدأت كفكرة كتبها المصمم الشهير ماركوت في مايو 2010 وما بعده

تحول ذلك إلى أحد المعايير الأساسية التي أوصت بها كبرى الشركات العاملة في مجال التكنولوجيا ، وهو زيادة تفاعل مع المستخدمين.

تصميم موقع الكتروني سريع الاستجابة يسمح بعرض موقع الويب على أجهزة مختلفة مثل أجهزة الكمبيوتر المكتبية والجوالات وشاشات العرض الذكية حيث تقوم بتغيير الشكل لتتناسب مع المساحة الموجودة على الشاشتين وأفضل طريقة لعرضها حيث يتم تغيير شكل كل عنصر بتصميم متوافق على جميع الأجهزة المختلفة دون الحاجة إلى إنشاء تصميمات مختلفة وبمجرد أن يفتح المستخدمون الموقع من خلال الجوال ، يقوم الموقع تلقائيًا بتغيير شكله ليكون متوافقًا مع كل الشاشات الصغيرة وهي عمودية رأسية

وإذا تم فتح الموقع من خلال كمبيوتر سطح المكتب سيتغير شكل عرض الموقع وسيكون بشكل أفقي أفقي هنا ، يتم تغيير أشكال القوائم الرئيسية وعناصر موقع الويب والفقرات والصور وترتيبها وتغيير حجمها لتتناسب الوسائل المستخدمة لتصفح الموقع.

أهمية تصميم موقع الكتروني سريع الاستجابة

يعد إنشاء موقع إلكتروني أو تصميم متجر إلكتروني متجاوب من أهم الأشياء ، وتكمن أهميته في عدة أشياء تجعل عملك ناجحًا

يرجع ذلك إلى زيادة استخدام تصفح الإنترنت باستخدام الأجهزة المحمولة والأجهزة اللوحية ، وكذلك

يسأل بعض الأشخاص عما إذا كان ينبغي عليهم تغيير تصميم موقعهم إلى تصميم سريع الاستجابة أو إنشاء متجر جديد عبر الإنترنت

في الواقع ، سنقول إن التصميم سريع الاستجابة يفيد موقعك في جميع الأنشطة على الإنترنت ، ويعمل أيضًا على الدعاية

مميزات تصميم موقع سريع الاستجابة 

1- تفضله Google

المواقع التي تستخدم التصميم سريع الاستجابة مفضلة من قبل محركات البحث على Google ، وجوجل هو أهم محرك بحث

في الوقت الحاضر ، يجب أن نهتم بما يفضله Google ، وهذا يرجع إلى السبب الرئيسي الذي يجعل محركات البحث تفضل محركات البحث على Google هذا التصميم ، ويرجع ذلك إلى استخدام خوارزمية محددة يمكنها التعرف على جهاز المستخدم عند التصفح ، بعد ذلك تظهر نتائج البحث على الجهاز المستخدم.

أيضًا ، إذا كان تصميم موقع الويب الخاص بك غير مناسب للعرض على الجوال والأجهزة اللوحية ، فهذا يجعل موقعك تختلف نتائج البحث ، لأن هذا التصنيف لموقعك على الويب غير مفيد في عمليات البحث باستخدام الهواتف ، أجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية ، مما يؤدي إلى خسارة مستمرة للمبيعات والعملاء المحتملين ونقص استخدامك التصميم الجيد سريع الاستجابة هو سبب استمرار الخسارة.

2- عنوان إلكتروني واحد

هناك بعض الشركات في السنوات الماضية قررت التعامل مع الزيادة في التصفح من خلال استخدام الأجهزة المحمولة والجهاز اللوحي وهو من خلال إنشاء مواقع متخصصة في هذا الأمر ولكن النتيجة كانت معاكسة وهذا أدى إلى ظهور العديد من المشاكل بسبب التطورات التي تقوم بها جوجل بشكل مستمر ومن اهم هذه المشاكل فصل المواقع بالنسبة لأجهزة الجوال والأجهزة اللوحية حول موقع الويب الرئيسي للشركة ، مما يعني أن موقع الويب الرئيسي يسمى باسم آخر .

وهو إنه يؤدي إلى روابط مختلفة ويتطلب إعادة بنائها مرة أخرى ، مثل تصميم إعلان مبوب ، أو تصميم الإعلانات المبوبة لمشاهدة الإعلانات من قبل مستخدمي الإعلانات المبوبة ، ويستخدم معظم المستخدمين الهاتف المحمول للدخول إلى المواقع ، إذا تم تحميل الموقع ببطء أو لم يفتح ، فلن تحقق النتيجة المرجوة من الموقع وستخسر أموالك وزوار موقعك.

هذا لجعل Google تفرض عقوبات عليك بسبب كل هذه الأشياء.

3- تجربة مستخدم جيدة

عند تصميم موقع ويب سريع الاستجابة ، يمكنك تحسين تجربة المستخدم. هناك العديد من الأشياء التي تعمل على تحسين تجربة المستخدم مثل استضافة الويب ، من الجيد جعل عملية التنقل في الموقع أسرع ، ولكن هذا أحد العناصر التي تساهم في تحسين تجربة المستخدم ، ولكن هناك عنصر أكثر أهمية ، وهو التصميم سريع الاستجابة للموقع.

التصميم سريع الاستجابة هو أحد الأشياء الرئيسية المفيد للموقع حيث يحسن تجربة المستخدم في تصفح الموقع وعندما يزداد عدد الزوار الذين يتصفحون موقعك بشكل فعال ، كلما ارتفع محرك البحث على جوجل ، زاد ترتيبك في نتائج البحث ، مما يؤدي إلى زيادة عدد الزوار وبالتالي زيادة عدد الزوار.

أرباحك ومبيعاتك ، عندما يستمر المستخدمين في تصفح موقع الويب الخاص بك ، ستعرف ما إذا كانوا سعداء.

أيضًا ، تساعدك شركة ملتقى للبرمجيات ، وهي شركة تصميم مواقع الكترونية بالرياض، في تصميم موقع الكتروني متجاوب فريد يلبي جميع أهداف عملك.

 ………………………………………………………………………………………………………….

 مقتطف

إذا كنت صاحب عمل وتريد التوسع بتصميم موقع الكتروني يناسب نشاطك تواصل مع فريق ملتقى للبرمجيات للحصول على موقع الكتروني متخصص بأفضل الأسعار

 الوصف

شركة ملتقى للبرمجيات من الشركات الرائدة ذات الخبرة الكبيرة التي تعلم جيداً كيفية صنع موقع الكتروني سريع الاستجابة متوافق مع جميع الأجهزة



خدماتنا

بعض أعمالنا