18Jun
فتح متجر الكتروني
مشاهدات:1000

طريقة فتح متجر الكتروني

للمتاجر الإلكترونية العديد من المميزات التي تعود على التجار خاصة في الفترة الأخيرة فقد تميزت عن المتاجر التقليدية وسهلت الأمر على المشترين من خلال الإنترنت لذا يجب عليك التواصل مع فريق ملتقى للبرمجيات لفتح متجر الكتروني احترافي

نحن في ملتقى للبرمجيات نقدم لكم أفضل طريقة فتح متجر الكتروني حتى تصبح من أقوى المنافسين في سوق التجارة الإلكترونية وجني أعلى الأرباح من إنشاء متجر الكتروني من خلال متخصصي البرمجة بشركتنا.

الكل يريد أن يكون لديه متجر الكتروني بشكل خاص ، وجميع الاحتياجات التقنية أصبحت الآن سهلة ، لكننا نواجه معضلة اختيار المنتج المراد بيعه ، وتقديم ذلك المنتج ، خاصة إذا كان رأس المال المستثمر ضئيلاً ، ولا يستطيع الشخص توفير من المنتجات المراد بيعها ، تتوقف هنا فكرة إنشاء متجر على الإنترنت.

أهمية تصميم متجر الكتروني احترافي

ربما تكون قد سألت لماذا يجب عليك التعرف على طريقة فتح متجر الكتروني و إنشاء متجر الكتروني لمنشأتك أو منتجك ، ناهيك عن أن معظم المتاجر والمنصات تحولت إلى منصات رقمية ، بسبب النجاح الباهر الذي شهدته المتاجر الإلكترونية والعدد الكبير لمستخدمي المواقع الإلكترونية.

فريق ملتقى للبرمجيات يوضح لكم أسباب إنشاء متجر إلكتروني احترافي:

ويرجع ذلك لسببين: كثرة مستخدمي هذه المتاجر الإلكترونية ، مما يوفر فوائد لأصحاب المتاجر الإلكترونية تتجاوز ملايين الدولارات .

وحتى الآن لا يوجد عدد هائل من المتاجر ، لذا يمكنك أن تنتهز هذه الفرصة ابدأ في إنشاء متجرك الإلكتروني.

أما السبب الثاني هو: قلة تكلفة المتجر الإلكتروني مقارنة بالمتجر الفعلي ، مما يجعله فرصة أفضل لأصحاب المتاجر الإلكترونية للاستثمار فيه.

وربما تكون قد خطرت في ذهنك ما هي التكلفة التي يجب أن تدفعها لإنشاء متجر الكتروني احترافي ؟ وهنا الجواب أنه لا توجد تكلفة محددة لإنشاء متجر على الإنترنت ، حيث يختلف كل متجر عن الآخر من حيث الإمكانيات والتقنيات المستخدمة في هذا المتجر ، فكلما زادت الإمكانيات كلما ارتفع السعر إلى حد ما.

ولكن لا تقلق بخصوص التكلفة فنحن في ملتقى للبرمجيات نقدم لعملاؤنا بالرياض والوطن العربي باقات متنوعة تتناسب مع الجميع تشجيعاً لهم على تصميم متجر الكتروني والدخول في عالم التجارة الإلكترونية فنحن نفخر أن نكون شركاؤكم في النجاح وأن تكون البداية من ملتقى للبرمجيات.

تعرف على: خطوات انشاء متجر الكتروني

مزايا إنشاء متجر إلكتروني احترافي

توفير الوقت والجهد:

حيث شهدت المتاجر الإلكترونية مؤخرًا طفرة كبيرة ، خاصة مع وجود فيروس كورونا الذي أدى إلى تواجد الناس في المنزل معظم الوقت ، وتحول كل شيء إلى الإنترنت ، حتى الدراسة ، بما في ذلك التجارة الإلكترونية.

سهولة الشراء من أي مكان:

الآن يمكنك شراء أي شيء من بلد آخر غير بلدك دون الانتقال من مكانك ، فقط بضغطة زر يمكنك طلب كل ما تريد ويوصلك إلى باب المنزل.

التوفير في التكاليف:

 المتجر الإلكتروني أكثر وفرة من استئجار أو شراء متجر على الأرض. أما بالنسبة للعميل فيمكنك أن تقدم له خصومات وعروض تميزك عن المتاجر الأخرى أو تقدم خدمات لا يقدمها أحد.

تنوع طرق الدفع:

يمكن القيام بذلك عن طريق الدفع عند استلام المنتج أو الدفع ببطاقة الائتمان ، اعتمادًا على الخدمات أو المنتجات التي تقدمها ، والطريقة التي تجعل العملاء راضين أيضًا عن طريق اختيار طريقة الدفع الأنسب لهم.

سهولة التواصل مع العملاء ومعرفة آرائهم:

من أهم عوامل نجاح أي مشروع مراعاة آراء العملاء ومقترحاتهم وتلقي الشكاوى.

التحديات التي قد تواجهها:

صعوبة كسب ثقة العملاء بسهولة ، وأن البعض قد يستخدم التجارة الإلكترونية كوسيلة لخداع عدم القدرة على التحقق من هوية المستخدم.

اتخذ العديد من الإجراءات لحماية متجرك وموقعك الإلكتروني من القرصنة.

تكون أسعار الشحن مرتفعة أحيانًا ، خاصة إذا كان الشحن دوليًا.

طريقة فتح متجر الكتروني

في البداية كانت طريقة فتح متجر الكتروني أمرًا صعبًا للغاية وتطلب تقنيات وأجهزة خاصة ، وتم إهدار الكثير من الوقت والجهد والمال .

ولكن بفضل التطور التكنولوجي ، تمكنت ملتقى للبرمجيات من توفير جميع التقنيات والمبرمجين اللازمين تساعدك في إنشاء متجر إلكتروني احترافي بأفضل تكلفة وأسرع وقت.

فيما يلي طريقة فتح متجر الكتروني :

  • حدد الخدمة أو المنتج الذي يقدمه متجرك
  • اختر اسم العلامة التجارية لمنتجك
  • استخدم المجال والمتجر الخاصين بك
  • قم ببناء متجرك الإلكتروني
  • تصميم متجرك
  • قرر كيفية تقديم منتجاتك وخدماتك لعملائك
  • تحقق من متجرك واختباره
  • قم بتأمين متجرك
  • تسويق متجرك الإلكتروني


تصميم متجر الكتروني احترافي

تتمثل طريقة فتح متجر الكتروني في التالي:

حدد الخدمة أو المنتج الذي يقدمه متجرك:

من الخطوات الأساسية التي يجب عليك اتباعها أثناء إنشاء متجرك هي اختيار المنتجات التي تعرضها ، حيث يوجد العديد من التجار الآخرين الذين لديهم نفس المنتج .

وبالتالي يجب أن تبحث عن ما يميز منتجك عن غيره ، وأنه يمكنك قم بتحديد الفئة المستهدفة من العملاء ، ويجب عليك أيضًا حساب هامش الربح ، والذي يجب أن يتراوح بين 30٪ إلى 35٪ بعد بيع منتجك ، وغالبًا ما يختلف الهامش من شركة إلى أخرى.

اختر اسم العلامة التجارية لمنتجك:

ابحث عن التميز في اختيار اسم متجرك ، ولا تحاول العثور على اسم مثالي ، فالشيء الأكثر أهمية هو الخدمات والجودة التي تقدمها لجمهورك.

استخدم المجال والمتجر الخاصين بك:

يجب عليك اختيار المجال الخاص بك ، والذي يجب أن يكون قصيرًا ومميزًا ، وقد تجد أن هناك أشخاصًا آخرين استخدموا المجال الذي تفضل استخدامه ، لذلك يجب عليك إنشاء قوائم بالمجالات التي من المحتمل استخدامها.

فيما يلي خطوات بسيطة ومبتكرة لاختيار المجال الخاص بك:

  • يمكنك اقتباس جزء من اسم البلد الذي ستعرض فيه منتجاتك.
  • يمكنك استخدام كلمة تدل على منتجك. بمجرد أن يقرأ العميل الاسم ، يمكنه فهم ما تبيعه.
  • تجنب استخدام الألقاب والكلمات الشهيرة حتى لا تقع تحت القانون.

بناء وتصميم متجرك الإلكتروني:

يمكن القيام بذلك عن طريق التواصل مع واحدة من أفضل الشركات في العالم العربي ملتقى للبرمجيات يوفر لك أفضل مطوري الويب الذين يمكنهم مساعدتك في إنشاء أفضل متجر إلكتروني احترافي .

اسم المنتج مميز جدًا لدرجة أن الناس سيتذكرونه بسهولة

قدم له بعض التوصيات والوصف ، فقد أثبتت الدراسات أن حوالي 84٪ من المستخدمين يثقون في التعليقات على المنتج ولديهم الحافز للشراء.

إذا كنت تقدم أكثر من منتج واحد ، فيجب عليك تقسيم المنتجات إلى أقسام في صفحة منتجاتك لتسهيل وصول العملاء إلى المنتج بشكل أسرع.

لكن قد يصاب عميلك بالحيرة ولا يعرف في أي قسم قد يجد المنتج الذي يبحث عنه ، لذلك يمكنك إضافة أداة البحث ، وبها ستساعد العميل في العثور على ما يبحث عنه بسهولة.

إذا كانت منتجاتك أو خدماتك شيئًا ماديًا ، فعليك تقديم صورة احترافية لها. على سبيل المثال ، إذا كنت تبيع أحذية ، فعليك إحضار شخص يرتديها ويلتقط صورة للمنتج أثناء ارتدائه ، حيث سيكون لذلك تأثير أفضل على عملائك.

إذا كنت تريد أفضل طريقة فتح متجر الكتروني تواصل مع فريق ملتقى للبرمجيات للحصول على أفضل متجر الكتروني احترافي بأفضل الأسعار التي تتناسب مع الجميع.

خدماتنا

بعض أعمالنا