04Apr
تكلفة شراء متجر الكتروني
مشاهدات:5369

تكلفة شراء متجر الكتروني

احصل على أفضل أفضل تكلفة شراء متجر الكتروني من ملتقى للبرمجيات المتخصصة في تصميم المتاجر الالكترونية بالرياض والوطن العربية باحترافية كبيرة

تكلفة شراء متجر الكتروني هي ما يبحث عنه من يريد الدخول في عالم التجارة الإلكترونية ما أنه يكون متخوف من الدخول في التجربة حتى لا يتكلف كثيراً ولكننا نوضح لك أننا في ملتقى للبرمجيات نقدم خدمة تصميم متجر الكتروني بتكاليف بسيطة تتناسب مع الجميع .

تكلفة شراء متجر الكتروني

في ملتقى للبرمجيات نقدم أقل تكلفة شراء متجر الكتروني احترافي حيث أننا نقدم باقات متنوعة تتناسب مع الجميع لتصميم المتاجر الالكترونية.

تشير بنود التكاليف التأسيسية إلى التكاليف التي يتم دفعها لبدء إنشاء المتجر الالكتروني ، وهي تختلف وفقًا لطريقة إنشاء الموقع والميزات التي يوفرها ، وكذلك الأطراف الأخرى المتعاقد عليها لتقديم خدمات إنشاء المتجر ، و تشمل البنود:

  • الاستضافة: حيث يتم تخزين ملفات المتجر عبر الإنترنت من كود المصدر وصور المنتج والمحتوى وبيانات المستخدم وأي شيء آخر في المتجر.
  • يمكن أن تكون التكلفة شهرية أو سنوية مع العديد من الخيارات التي تأتي معها.
  • اسم المجال: هو المجال أو عنوان المتجر الإلكتروني الذي تكلفته سنوية ، ويمكن أيضًا دفعه كل عامين.
  • شهادة SSL: هي شهادة لتشفير البيانات بين موقعك والمستخدم ، لذلك تحتاج إلى شرائها بدفع سنوي ، مع العلم أن معظم مواقع حجز النطاقات تعرضها مجانًا.
  • تصميم المتجر الإلكتروني: يشمل جميع التكاليف المتعلقة بتصميم الموقع من شراء القوالب والمكونات الإضافية وتوظيف المبرمجين.

تعرف على: كيف انشئ متجر الكتروني

ما هي تكلفة تصميم متجر الكتروني 

تكاليف التشغيل هي التكاليف التي يتم دفعها لتشغيل المتجر الإلكتروني كما تختلف أيضًا حسب ما يريده صاحب الموقع .

فمثلاً قد يقرر تصنيع المنتجات بدلاً من شرائها ، أو حتى من الممكن إقامة بعض الشراكات مع المتاجر الأخرى .

في هذا إذا كانت تكاليف شراء وتصنيع المنتجات صفر. لكن دائمًا ، عند حساب تكلفة شراء متجر الكتروني ، من الأفضل تناولها باعتدال ، للسماح لكل شخص بعد ذلك بتحديد ما يريد:

  • تكاليف المنتج: يجب أن تكون هناك تكاليف للحصول على المنتجات أو الخدمات المباعة في المتجر عبر الإنترنت ، والتي تشمل تكاليف شراء المواد الخام ، وتكاليف التصنيع والخدمة ، أو تكاليف شرائها.
  • تكاليف التسويق: أحد عناصر التكلفة المدرجة في أي دراسة جدوى هو متجر عبر الإنترنت ، يتمثل في تكاليف جهود التسويق المختلفة من المحتوى والإعلانات المدفوعة وإدارة حسابات الوسائط الاجتماعية وتحسين ترتيب الموقع في نتائج البحث والحملات التسويقية الأخرى.
  • تكاليف الصيانة: في بعض الحالات يجب أن يكون هناك شخص أو فريق يقدم الدعم الفني للتجارة الإلكترونية على استعداد لإصلاح المشكلات بسرعة.
  • شحن: يتحمل كل صاحب متجر إلكتروني تكاليف تقديم الخدمات أو المنتجات ، وفي هذه الحالة يمكنه تسليمها بنفسه أو بالشراكة مع بعض شركات الشحن.
  • تكاليف بوابة الدفع: بوابات الدفع هي الوسيلة التي يدفع بها المشترون مقابل المتجر عبر الإنترنت ، وتكون تكلفتها إما اشتراكًا شهريًا أو سنويًا ، وفي بعض الأحيان يكون هناك عمولة عن كل عملية شراء.
  • تكاليف التخزين: إذا قمت بشراء وتخزين المنتجات ، فستكون هناك تكلفة للمخزون على شكل أموال مجمدة ، بالإضافة إلى تكاليف الاحتفاظ بالمخزون نفسه.

خدماتنا

بعض أعمالنا