04Apr
تعرف على حقبة جديدة في اعلانات جوجل مع الذكاء الاصطناعي
مشاهدات:5078

تعرف على حقبة جديدة في اعلانات جوجل مع الذكاء الاصطناعي

اليوم في Google Marketing Live ، نشارك كيف ستؤدي التطورات الجديدة في مجال الذكاء الاصطناعي Google AI إلى إبراز الذكاء الاصطناعي في الصدارة ، مما يجعله أفضل أداة في مجموعة أدوات التسويق الخاصة بك - مما يساعدك على اتخاذ القرارات وحل المشكلات وتعزيز إبداعك.

 

عندما بدء Google Marketing Live في عام 2013 كانت صناعة الاعلانات في اوج تحولها الى تقنية الهاتف المحمول وبعد عشر سنوات يقوم كذلك الذكاء الاصطناعي "Google AI" بتحويل الصناعة بالمثل.

يُعد الذكاء الاصطناعي " Google AI "عاملاً أساسيًا في برنامج إعلانات Google. لسنوات عديدة حيث كان يساعد بهدوء، ويدعم المعلنين في زيادة وقتهم وعائد الاستثمار. إنه أمر أساسي للعديد من المنتجات التي أنشأناها على مدار العقد الماضي ، مما يؤدي إلى زيادة نمو الأنشطة التجارية من جميع الأحجام ، بدءًا من ميزات مثل عروض الأسعار الذكية وحتى المنتجات التي تعمل بالذكاء الاصطناعي بالكامل مثل Performance Max

اليوم في Google Marketing Live ، نشارك كيف ستؤدي التطورات الجديدة في مجال الذكاء الاصطناعي إلى إبراز Google AI في الصدارة ، مما يجعله أفضل أداة في مجموعة أدوات التسويق الخاصة بك - وسيساعدك على اتخاذ القرارات وحل المشكلات وتعزيز إبداعك.



يمكن التحدث مع منصة اعلانات جوجل 

لقد سمعنا من الأنشطة التجارية أنه قد يشعر أحيانًا بالإرهاق عند بدء حملة جديدة وتشغيلها. اليوم ، نقدم تجربة محادثة جديدة بلغة طبيعية في إعلانات Google ، وهي مصممة لتحفيز إنشاء الحملات وتبسيط الإعلانات على شبكة البحث من خلال الجمع بين خبرتك والذكاء الاصطناعي من  Google AI.

 

ما عليك سوى إضافة صفحة مقصودة مفضلة من موقع الويب الخاص بك وسيقوم Google AI بتلخيص الصفحة. بعد ذلك ، ستنشئ كلمات رئيسية وعناوين وأوصاف وصورًا وأصولًا أخرى ذات صلة وفعالة لحملتك. يمكنك مراجعة هذه الاقتراحات وتحريرها بسهولة قبل النشر. الآن ، يمكنك الدردشة للوصول إلى أداء أفضل - اطلب من Google AI للحصول على أفكار ، تمامًا كما قد تسأل زميلًا لك



تقديم تجارب إعلانية جديدة باستخدام الذكاء الاصطناعي 

في مؤتمر Google I / O ، أعلنا عن إمكانات إنشاء ذكاء اصطناعي جديدة في البحث. ستجعل هذه التجارب الجديدة البحث أكثر ذكاءً وبساطة ، وسيظل البحث نقطة انطلاق إلى أفضل ما في الويب ، بما في ذلك عملك. مع تطور مستقبل البحث ، سيتطور مستقبل الإعلان أيضًا - مما يوفر المزيد من الفرص لتنمية أعمالك وإبراز علامتك التجارية.

 

يمكن العثور على تجربة البحث التوليدية (SGE) الجديدة في مختبرات البحث ، وهي مكان للوصول إلى تجارب بحث Google. في I / O ، أظهرنا كيف ستظهر الإعلانات أعلى وأسفل هذه التجربة الجديدة. الآن ، على مدار الأشهر المقبلة ، سنختبر إعلانات على شبكة البحث وإعلانات Shopping مدمجة مباشرةً في وضع اللقطة والمحادثة المدعوم بالذكاء الاصطناعي. سنقوم أيضًا بتجربة التنسيقات الجديدة الأصلية في SGE والتي تستخدم الذكاء الاصطناعي التكويني لإنشاء إعلانات ملائمة وعالية الجودة يتم تخصيصها لكل خطوة في رحلة البحث.

 

على سبيل المثال ، إذا كان شخص ما يبحث عن 'أنشطة خارجية للقيام بها في جزيرة ماوي' ، ويضيق نطاق البحث ليسأل عن 'أنشطة للأطفال' و 'ركوب الأمواج' ، فقد يشاهد إعلانًا مخصصًا بالكامل لعلامة تجارية خاصة بالسفر تروّج لدروس ركوب الأمواج أطفال.

 

كما هو الحال دائمًا ، نحن ملتزمون بالشفافية وجعل الإعلانات مميزة عن نتائج البحث المجانية. عندما تظهر الإعلانات على شبكة البحث ، فإنها ستستمر في إبراز تسمياتنا الإعلانية الرائدة الواضحة والشفافة مع العلامة 'برعاية' بنص أسود عريض





مستقبل يعمل بالذكاء الاصطناعي ويتمتع بالخصوصية أولاً

يعد بناء ثقة المستخدم أمرًا حيويًا لاستمرارية الإنترنت المدعوم بالإعلانات على المدى الطويل. نريد مساعدتك في التنقل في هذه اللحظة باستخدام منتجات إعلانات Google التي تعتمد على الخصوصية أولاً والتي تعمل بالذكاء الاصطناعي. نظرًا للتخلص التدريجي من ملفات تعريف الارتباط للجهات الخارجية من Chrome العام المقبل ، تختبر فرق الإعلانات لدينا بنشاط إشارات جديدة للحفاظ على الخصوصية من Privacy Sandbox لمساعدتك على الاستمرار في الوصول إلى العملاء المعنيين وقياس النتائج.

 

تسترشد منتجات الإعلانات هذه بمبادئ الذكاء الاصطناعي الخاصة بنا وهي مصممة لمساعدة عملك على الازدهار. إنه نشاطك التجاري وتسويقك ونتائجك - كل ذلك مضروبًا في Google AI. كما هو الحال دائمًا ، سنجري التجارب أولاً ونختبر ونستمع إلى تعليقاتك على طول الطريق.

في العام الماضي ، بدأنا في طرح الأصول التي تم إنشاؤها تلقائيًا (ACA) للإعلانات على شبكة البحث ، والتي تستخدم محتوى من صفحاتك المقصودة والإعلانات الحالية لإنشاء عناوين وأوصاف. قريبًا ، سنعمل على زيادة فعالية ACA باستخدام الذكاء الاصطناعي التوليفي لإنشاء الإعلانات على شبكة البحث وتكييفها بشكل أكثر فاعلية استنادًا إلى سياق طلب البحث.

 

على سبيل المثال ، عند البحث عن 'العناية بالبشرة للبشرة الجافة والحساسة' ، يمكن للذكاء الاصطناعي استخدام المحتوى من صفحتك المقصودة والإعلانات الحالية لإنشاء عنوان رئيسي جديد يتوافق بشكل أكبر مع الاستعلام ، مثل 'تهدئة بشرتك الجافة والحساسة' . ' يساعدك هذا في تحسين ملاءمة الإعلان مع الحفاظ على وفاء لعلامتك التجارية.



عزز الإبداع في Performance Max

يعد Performance Max أحد أفضل الأمثلة على كيفية قيام الحملات المدعومة بالذكاء الاصطناعي Google AI  بتحفيز نمو أعمالك. المعلنون الذين يستخدمون Performance Max يحققون في المتوسط ​​تحويلات أكثر من 18٪ بتكلفة إجراء مماثلة ، والتي ارتفعت من 13٪ بعد عام تقريبًا.

 

نحن نجلب الذكاء الاصطناعي إلى Performance Max لتسهيل إنشاء أصول مخصصة وتوسيع نطاقها ببضع نقرات. ما عليك سوى تقديم موقع الويب الخاص بك وسيبدأ Google AI في التعرف على علامتك التجارية لملء حملتك بالنصوص والأصول الأخرى ذات الصلة. سنقترح أيضًا صورًا جديدة تم إنشاؤها خصيصًا لك ، مما يساعدك على التميز أمام العملاء عبر مجموعة واسعة من المستودعات والأشكال.

ستتوفر هذه الإمكانية أيضًا من خلال تجربة المحادثة الجديدة في إعلانات Google.

وللتعرف على المزيد من تكنولوجيا ادوات الذكاء الاصطناعي من هنا:

المصدر:

https://blog.google/products/ads-commerce/ai-powered-ads-google-marketing-live/

 

خدماتنا

بعض أعمالنا