04Apr
تصميم واستضافة متجر الكتروني
مشاهدات:9880

تصميم واستضافة متجر الكتروني

تعتبر شركة ملتقى للبرمجيات من أفضل الشركات التي تقدم خدمة تصميم واستضافة متجر الكتروني بباقات سعرية مختلفة تتناسب مع الجميع

برزت أهمية تصميم واستضافة متجر الكتروني نتيجة التغيير في استخدام التكنولوجيا خلال السنوات القليلة الماضية ، حيث نرى اليوم أن التكنولوجيا أصبحت جزءًا لا يتجزأ من النسيج الاجتماعي ، وعلى سبيل المثال ، استخدام التكنولوجيا في المعاملات التجارية التي أدت إلى تغييرات اقتصادية واجتماعية سهلت عملية البيع والشراء عبر الإنترنت من خلال المتاجر الإلكترونية وتطبيقات الجوال ، مما ساهم في إنشاء نوع جديد من التجارة يعرف بالتجارة الإلكترونية .

شركة تصميم متجر الكتروني

في ملتقى للبرمجيات نساعدك على تصميم واستضافة متجر الكتروني احترافي في المملكة العربية السعودية على الإنترنت يسهل عليك بيع منتجاتك ويزيد من أرباح متجرك عبر الإنترنت من التجارة الإلكترونية.

تعتمد خدمة تصميم المتجر الإلكتروني لدينا على إنشاء وتطوير موقع تسوق عبر الإنترنت يدعم الربط بشركات الشحن وطرق الدفع الإلكترونية ، كما أنه سهل الاستخدام لمحركات البحث.

نصمم المتجر الإلكتروني لك بأفضل طريقة تناسب أنواع منتجاتك وشريحة العملاء المستهدفة.

ما يميز شركة ملتقى للبرمجيات  في تقديم خدمات تصميم واستضافة متجر الكتروني من أي شركة تصميم متاجر إلكترونية أخرى هو إنشاء مواقع تسوق عبر الإنترنت قادرة على تحقيق مبيعات حقيقية ، وليس مجرد مكان افتراضي لعرض صور المنتجات.

إن طريقة تصميم المتجر الإلكتروني هي التي تحدد ما إذا كان المتجر سينجح في تحقيق مبيعات حقيقية أم لا.

نحن نقدم خدمة تصميم متجر الكتروني تمنحك ميزة على منافسيك في السوق.

يسعى مبرمجي ملتقى للبرمجيات إلى إنشاء متجر إلكتروني متوافق مع محركات البحث السعودية والعالمية لجذب الزوار والعملاء لعرض منتجاتك.

كما نحرص على توفير البيئة المثالية لعملية الشراء عبر الإنترنت لتشجيع الزائرين على اتخاذ قرار الشراء الفوري ودفع الثمن لحسابهم البنكي باستخدام Visa أو MasterCard أو مدى.

كما تقدم ملتقى للبرمجيات العديد من باقات تصميم واستضافة متجر الكتروني المختلفة ليختار منها العميل ما يتناسب مع تجارته ومتطلباته.

مميزات تصميم متجر إلكتروني

  • قم بزيادة المبيعات من خلال محركات بحث Google و Bing عندما يبحث العملاء أو العملاء عن الكلمات الرئيسية المتعلقة بالمنتج.
  • طريقة رائعة لتعريف العملاء بالمنتجات أو الأسعار أو ميزات المنتج ، وتوفير القدرة على الدفع باستخدام Visa أو MasterCard.
  • طريقة رائعة لإقناع العملاء بمنتجاتك وشرح المنتجات بالتفصيل من خلال المحتوى المكتوب في المتجر عبر الإنترنت.
  • أنشئ رسائل بريد إلكتروني رسمية لفريق عمل شركتك ، بناءً على اسم المجال أو اسم المجال ، للتواصل الفعال والمهني مع العملاء.
  • يؤدي استخدام عنوان موقع الويب الخاص بك في منشورات الشركة إلى توجيه العملاء إلى موقعك للتعرف على خدماتك ومنتجاتك.
  • يستخدم الموقع في الحملات التسويقية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وإعلانات جوجل لتظهر في النتائج الأولى.

تعرف على: خطوات انشاء متجر الكتروني

تصميم واستضافة متجر الكتروني

في ملتقى للبرمجيات يمكننا تصميم واستضافة متجر الكتروني بأكثر من طريقة ، حيث يمكننا تصميم المتجر الإلكتروني قالبًا جاهزًا أو تصميمًا جاهزًا أو تصميمًا خاصًا باستخدام نظام إدارة المحتوى WordPress أو OpenCart .

كما يمكننا أيضًا تصميم المتاجر الإلكترونية باستخدام برمجة خاصة بخلاف WordPress أو Son Card ، أو يمكننا الاعتماد على البرامج النصية المعدة مسبقًا ، مثل Z Platform أو Basket أو Expand Card.

نقوم بتضمين المتجر الإلكتروني الصفحات الرئيسية التي تتمثل في:

الصفحة الرئيسية

وهذه الصفحة هي الصفحة الأولى أو واجهة المتجر ، وهي تعرض مقتطفًا من كل أو بعض المنتجات ، حتى يتمكن الزائر من إلقاء نظرة سريعة على أقسام المتجر وجودة المنتجات الموجودة في المتجر ، وادخل إلى القسم المقابل لشراء المنتجات من المتجر.

صفحات الأقسام

إذا كان موقعك يحتوي على أقسام عديدة ، على سبيل المثال منتجات الملابس ، ومنتجات العطور ، ومنتجات الأحذية ، والهواتف المحمولة ، وشاشات الكمبيوتر ، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة ، وما إلى ذلك .

فكل قسم من هذه الأقسام يحتوي على صفحة منفصلة تحتوي على جميع المنتجات. في هذا القسم ، مع إمكانية تصفية النتائج مثلا: قسم الملابس يحتوي على ملابس رجالية أو ملابس نسائية ، يحتوي على  فلتر لاختيار مظهر الملابس الرجالية فقط وإخفاء الملابس النسائية ، وكذلك باقي الأقسام الأخرى.

صفحات المنتج

تحتوي هذه الصفحة على صورة المنتج أو مجموعة من الصور حول المنتج وسعره وميزات المنتج والوصف وميزات المنتج ، مع زر "إضافة إلى عربة التسوق" ، وقبل النقر فوق الزر "إضافة إلى عربة التسوق" ، يحدد العميل أولاً مواصفات المنتج ، مثل إدخال الكمية للشراء لنفس المنتج ، وتحديد الأنواع أو المقاسات أو المقاسات ، فكل منتج يختلف في مميزاته ومواصفاته عن المتجر الآخر. وعند إدخال المنتج إلى المتجر من لوحة التحكم يتم تحديد القسم المناسب لذلك المنتج بحيث يظهر في نفس صفحة القسم أيضًا.

صفحة عربة التسوق

بعد أن يضيف الزائر المنتجات المراد شراؤها في عربة التسوق ، يدخل سلة التسوق وصفحة التسوق للتحقق من الطلاب قبل إتمام الدفع. في تلك الصفحة .

حيث يمكن للزائر إدخال رمز أو رمز خصم إذا كان لديك رمز خصم ، وفي الصفحة تحسب التكلفة الإجمالية لجميع المنتجات في السلة ، مضافًا إليها تكلفة الضرائب ، وتكلفة الشحن والتسليم ، وأي تكاليف أخرى إضافية ، وبعد أن يتحقق العميل أو العميل من الطلاب ، يذهب إلى صفحة الدفع.

صفحة الدفع

في تلك الصفحة يظهر الزائر بخيارين ، الأول هو تسجيل الدخول والثاني تسجيل واحد جديد.طريقة الدفع ، إذا كانت طريقة الدفع المتوفرة في المتجر ، الدفع عند الاستلام ، التحويل المصرفي ، ويسترن يونيون ، الدفع الإلكتروني عبر Visa و MasterCard و MDI و Fawry و Apple Pay .. إلخ ، وبعد أن يدفع الزائر ينتقل إلى الصفحة التالية وهي صفحة فاتورة يقوم بدفعها.

صفحة فاتورة الدفع

هي المرحلة الأخيرة من عملية الشراء في المتجر ، بعد أن يقوم الزائر بتسجيل الدخول إلى المتجر ويقوم بالشراء والدفع ، تظهر للعميل فاتورة تحتوي على المنتجات المشتراة وطريقة الدفع وطريقة الشحن وعنوان التسليم.

صفحة حساب العميل

بعد أن يشتري العميل في المتجر لأول مرة ، يكون لديه حساب خاص في المتجر. يمكنك تسجيل الدخول مباشرة في المرة التالية التي تعود فيها أو تتسوق في المتجر دون تسجيل حساب جديد ، وتحتوي صفحة حساب العميل على معلومات العميل حتى تتمكن من مراجعة أو تعديل بياناتك أو منتجاتك أو طلباتك ، واحتواء المنتجات التي يستخدمها العميل اشترى ويمكنه متابعة حالة الطلب من خلال حسابه ، مثل الأمر الذي تتم معالجته ، وتم معالجته ، وجاري تسليمه ، وتم استلامه.

صفحة المدونة

هي تلك الصفحة التي يتم فيها نشر المقالات والمراجعات والمعلومات العامة حول المنتجات ، وداخل كل مقالة يتم توجيه الزائر إلى صفحة الأقسام أو صفحة المنتج ، وهذا يعتمد على استراتيجية التسويق الخاصة بالمتجر.

المزيد من الصفحات الأخرى

فيما يلي المزيد من الصفحات الأخرى ، بما في ذلك ما هو أساسي وما هو اختياري ، مثل صفحة سياسة الخصوصية وسياسة الشحن والتسليم وسياسة الدفع وصفحة الاتصال بنا وعن أعمالنا وخدماتنا.

خطوات تصميم واستضافة متجر الكتروني

اختر اسم المتجر

إذا لم تحدد بعد اسمًا لمتجرك ، فنحن نختار اسم متجر مناسبًا يكون محرك بحث صديقًا ومهنيًا ويتوافق مع طبيعة المنتجات التي تبيعها ويتميز بسهولة الصيانة والعديد من المزايا الأخرى عند اختيار اسم متجرك.

 إنشاء صفحات التواصل الاجتماعي

بعد اختيار الاسم نقوم بتصميم أو إعداد جميع صفحات مواقع التواصل الاجتماعي التي تريد تسويق المتجر عليها ، مثل Facebook و Twitter و Instagram و Snapchat و LinkedIn و YouTube .

حيث نساعدك أيضًا في تحديد الأنسب . منصات لتسويق المتجر واستراتيجية التسويق لتسويق متجر إلكتروني احترافي ، ونختار يوزر موحدًا لجميع الحسابات ، وهو يدعم اسم المتجر على الإنترنت والمجال.

 حجز واستضافة الدومين

المجال أو المجال هو اسم المتجر عبر الإنترنت ، على سبيل المثال www.domain.com ، وهناك امتدادات مختلفة للمجال مثل .NET أو .ORG أو .SA أو .COM.SA أو .EG. خادم التخزين في المتجر أو مساحة المتجر التي ترفع المتجر فيه بعد الانتهاء من برمجته ، وفي تلك المرحلة نقوم بإعداد رسائل البريد الإلكتروني الرسمية مثل sales@domain.com ، نقوم بتثبيت شهادة أمان SSL الخاصة بالمتجر ، والعديد من الخطوات الضرورية الأخرى قبل تصميم متجر إلكتروني.

قم بإعداد خطة الكلمات الرئيسية

من أجل الحصول على مبيعات كبيرة ، تحتاج إلى إعداد خطة تسويقية تحتوي على خطة كلمات رئيسية ، والكلمات الرئيسية هي الكلمات التي يبحث عنها العملاء المحتملون على Google .

يحتوي كل نشاط على كلمات رئيسية تختلف اعتمادًا على نوع المنتجات ، لذلك حددنا تلك الخطة لكتابة محتوى لمنتجات صديقة لمحركات البحث.

 وضع خطة عمل للموقع

بمجرد تحديد الكلمات الرئيسية للمنتجات والمتجر ، نقوم بإعداد خطة عمل للموقع بأكمله ، مثل تحديد الصفحات والأقسام الضرورية في المتجر وعناصر المحتوى الضرورية في كل منتج بحيث يتم حفظ موقعك بشكل صحيح يساعد على زيادة المبيعات.

 تصميم الشعار

بعد إعداد اسم النشاط وقبل إنشاء صفحات التواصل الاجتماعي قمنا بتصميم شعار احترافي لاستخدامه في المتجر كعلامة تجارية مميزة للمتجر.

 التصميم الأولي في الفوتوشوب لجميع صفحات المتجر

يمكن تصميم المتجر الإلكتروني باستخدام قالب جاهز (تصميم جاهز) أو من خلال تصميم خاص عن طريق تصميم جميع الصفحات الأساسية للمتجر في Photoshop أولاً قبل البدء في برمجة المتجر. بالنسبة للمتجر في Photoshop ، نقوم بإرسال رسالة للموافقة عليها قبل البدء في البرمجة (وهذا ما يميزنا عن غيرنا).

خدماتنا

بعض أعمالنا