04Apr
تصميم مواقع التجارة الالكترونية
مشاهدات:1245

تصميم مواقع التجارة الالكترونية

شركة ملتقى للبرمجيات متخصصة في تصميم مواقع التجارة الالكترونية وتصميم المتاجر الالكترونية والتسويق الالكتروني من خلال أفضل المبرمجين بالوطن العربي

إذا كنت تمتلك منتجات وتريد بيعها على الإنترنت فأنت بحاجة إلى تصميم مواقع التجارة الالكترونية لتتيح الفرصة لظهور منتجاتك أمام الملايين من المستهلكين حول العالم .

شركة ملتقى للبرمجيات تقدم خدماتها في تصميم مواقع التجارة الالكترونية على أعلى مستويات الخبرة من خلال أفضل فريق برمجة مواقع بالوطن العربي حيث نقوم بتصميم مواقع تتجاوب مع الجوالات لسهولة التصفح والاستجابة من العملاء.

شركة تصميم مواقع التجارة الالكترونية

تعد ملتقى للبرمجيات واحدة من أفضل شركات تصميم مواقع التجارة الالكترونية وتطبيقات الهاتف المحمول وذكاء الأعمال في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والكويت ومصر والعالم العربي .

حيث تقدم حلولاً متعددة لتصميم متجرك عبر الإنترنت وتقديم المساعدة في جميع عمليات البناء. متجر إلكتروني احترافي على الويب ويساعد المديرين على تتبع المخزون وإضافة المنتجات أو حذفها وإدارة المدفوعات.

كما توفر شركة ملتقى للبرمجيات جميع الخدمات اللازمة لإعداد وتشغيل وإدارة متجرك عبر الإنترنت بشكل فعال.

  • لوحة تحكم المتجر للتحكم بجميع إعدادات الموقع
  • التحكم في مظهر وألوان الموقع بالإضافة إلى الإعلانات والشبكات الاجتماعية.
  • يمكنك إضافة أي عدد من اللافتات الثابتة أو لافتات عرض الشرائح المتحركة من أي حجم في أي مكان وفي أي صفحة من صفحات الموقع.
  • كما يمكنك تمييز بعض المنتجات والسماح لها بالظهور على الصفحة الرئيسية أو في أي مكان على موقع الويب.
  • إمكانية إضافة عدد لا حصر له من المنتجات.
  • القدرة على إضافة عدد لا حصر له من الأقسام الرئيسية والفرعية.
  • التحكم في طرق الدفع ، نظرًا لتوفر أكثر من طريقة دفع واحدة ، حدد الطرق التي تريدها ، على سبيل المثال ب (حوالة بنكية - حوالة بريدية - بطاقة ائتمان - نقدا عند الاستلام - PayPal).
  • أنشئ فواتير لكل طلب ويمكن للعملاء طباعة هذه الفاتورة.
  • القدرة على تمكين إعلام البريد الإلكتروني على طلب جديد وعند إنشاء حساب جديد.
  • تقارير عن المبيعات والمنتجات والعملاء والشركاء وتقرير عرض المنتجات وتقرير المنتجات المشتراة.

تعرف على : انواع التجارة الالكترونية

ما هي التجارة الإلكترونية ؟

تصميم متجر إلكتروني أصبحت فكرة البيع والشراء عبر الإنترنت حصة كبيرة للغاية من إجمالي المبيعات والمشتريات في السوق التقليدية ، وتقدر حركة التجارة الإلكترونية في كل دولة بمليارات الدولارات سنويًا.

خاصة لدول الخليج وبعض الدول العربية ، ومن هنا من المهم أن يكون لديك متجر إلكتروني يعرض بضاعتك ويقوم بعمليات البيع والشراء بطريقة منظمة وآمنة.

في ملتقى للبرمجيات قمنا بتطوير العديد من الحلول لجميع أنواع التجارة الإلكترونية ، حيث نقبل جميع طرق الدفع ، بدءًا من طرق الدفع الإلكترونية مثل Visa و MasterCard و Paypal و CashU إلى الإيداع المباشر في الحسابات المصرفية وحتى الدفع نقدًا عند التسليم .

في ملتقى للبرمجيات نقدم حلولاً تهدف إلى توفير جميع الطرق والوسائل الممكنة لتحقيق عملية دفع آمنة للزوار وأصحاب المتاجر.

يمكنك على الفور التحكم الكامل في متجرك ، وتعديل منتجاتك عن طريق حذفها أو إضافتها ، ووصف كل منتج على حدة ، وتغيير نمط العرض ، وإيقاف المتجر أو بدء تشغيله والعديد والعديد من الطرق التي توفرها حلول التجارة الإلكترونية هنا ، و والأهم من ذلك ، أنهم يدعمون حلول اللغة العربية بشكل كامل.

خدماتنا

بعض أعمالنا