شركة تصميم تطبيقات الجوال

لا شك أن تطبيقات الجوال تلعب دوراً هاماً وفعالاً مع التطور التكنولوجي الهائل الذي يشهده العالم ، مما يعمل على تسهيل حياتنا اليومية في كافة المجالات ، لذا نحن في ملتقى للبرمجيات وهي شركة انشاء تطبيقات نساعدك في تصميم تطبيقات جوال ونقوم بتحويل أفكارك لواقع ملموس يحقق الهدف من اعمالك بكفاءة ودقة عالية ، حيث يوجد لدينا مجموعة من مبرمجي التطبيقات يقومون بتصميم تطبيقات الجوال بإحترافية بلغات متعددة توفر للمستخدم تجربة مميزة ومريحة .

للأتصال المباشر
تصميم تطبيقات الجوال

 

خدمات شركة ملتقى للبرمجيات

إليكم أفضل شركة لعمل تطبيقات في السعودية، وهي شركة لديها باع طويل من الخبرة في السوق السعودي والتي نفذت أفضل التطبيقات وتمت الموافقة عليها من قبل هيئة الاتصالات السعودية من حيث سلامة تطبيقاتها برمجيًا ونجاحها لتجربة المستخدم معهم. نضع خطة عمل بناءً على الفكرة التي تريدها ، بدءًا من تخيل شكل التطبيق وتنسيق التفاصيل ورحلة الزائر في التطبيق وعدد الصفحات وعدد المنتجات ، ثم التصميم وبرمجته و رفع التطبيق إلى متاجرهم ولذلك تعتبر ملتقى افضل موقع إنشاء تطبيقات.

أفضل شركة لعمل تطبيقات في السعودية

 

تصميم تطبيقات اندرويد و آيفون

تصميم تطبيقات الاندرويد

تصميم تطبيقات الجوال Android هو طريقك لعرض منتجاتك وخدماتك بشكل أفضل في سوق أكبر. فنحن نساعدك على تصميم تطبيق موبايل يمثل علامتك التجارية ونشاطك أمام العملاء بالطريقة التي تريدها . ويمر صنع تطبيق لدينا من خلال العديد من المراحل لتنفيذ الفكرة بأفضل طريقة ممكنة. كما يمكننا برمجة تطبيقات الاندرويد وتحميل التطبيق إلى متجر Google Play حيث تتوافق التطبيقات مع جميع الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل Android. نقوم أيضًا بتصميم تطبيقات Android بجودة عالية وتصميمات ممتازة.

تصميم تطبيقات اندرويد و آيفون
 
تصميم تطبيقات الايفون
تصميم تطبيقات الايفون

عمل تطبيق للايفون هو مواكبة الإبداع والتطوير الذي تقوم به Apple في تطبيقاتها. فنحن في ملتقى للبرمجيات نقوم بصنع تطبيقات بالمعايير التي تجعل App Store يقبلها في أقصر وقت ممكن. تصميم تطبيق iOS يسمح لك بالوصول إلى أكبر عدد ممكن من العملاء المحتملين / المستهدفين بسبب العدد الكبير لمستخدمي أجهزة Apple في المملكة العربية السعودية. يمكننا تصميم وبرمجة تطبيقات iPhone ، ويمكننا تحميل التطبيق إلى متجر Apple iTunes ، حيث تتوافق التطبيقات مع منتجات Apple. نصمم تطبيقات iPhone بجودة عالية وتصميمات ممتازة.

 

شركة برمجة تطبيقات

شركة برمجة تطبيقات
برمجة التطبيقات حسب النظام متعدد المنصات ( نظام الكروس بلات فورم )
  • نقوم ببرمجة التطبيقات حسب النظام متعدد المنصات ( نظام الكروس بلات فورم )، حيث أن تكلفة برمجة التطبيقات عبر الأنظمة الأساسية أقل بنسبة 40٪ من تكلفة برمجتها باستخدام نظام Native.
  • جميع المنصات متوافقة مع الكود المصدري في نظام منصة الدورة.
  • استخدام cross platform يؤثر بشكل إيجابي على عائدات التطبيق عند تطويره لأكثر من منصة واحدة.
  • افضل شركة تصميم تطبيقات الجوال لاستخدامها احدث لغات البرمجة
صنع تطبيق
البرمجة بنظام نيتيف
  • تعتبر تكلفة تطوير تطبيقات من خلال نظام Native Platform أكثر تكلفة.
  • يحتاج تطوير التطبيق إلى كتابة كود مصدر مختلف لكل منصة وبالتالي المزيد من الوقت.
  • سيؤدي تطويرالتطبيق لمنصة واحدة إلى خسارة حوالي 50٪ من عدد المستخدمين وبالتالي التأثير سلبًا على الإيرادات. ما لم تقم ببرمجة منصات Android و iPhone حتى تحصل على 100٪ من المستخدمين.
  • ملتقى افضل شركة برمجة في السعودية نظرا لافضل فريق من المبرمجين.

 

خبراء تصميم تطبيقات بالسعودية

يتم تنفيذ خدمة برمجة تطبيقات الجوال  لدينا على أعلى مستوى من قبل فريق كامل من المهندسين والمبرمجين المدربين على مدار سنوات عديدة من ذوي الخبرة والمعرفة. نحن نأخذ في الاعتبار جميع المعايير والقوانين لاعتماد التطبيقات في كل من App Store و Google Play. نجعل التطبيقات المتوافقة مع نظام التشغيل Android و iOS متعدد اللغات ومتقنة برمجيًا لأنها تعتمد على أحدث لغات البرمجة ، ومرنة وقابلة للتطوير وتخضع للإضافات والتحديثات المستمرة بما يتماشى مع التطورات التكنولوجية. كما نتجت تجربتنا من العلاقة الدائمة مع العملاء ، والعمل على تحقيق رغباتهم ، والحصول على ثقتهم الدائمة وتنفيذ متطلباتهم بأفضل طريقة ممكنة وتعد شركة ملتقى افضل شركة تصميم تطبيقات الجوال .

برمجة تطبيقات الجوال

عملائنا و شركاء نجاحنا

بعض أعمالنا