15May
شركة تصميم مواقع التجارة الالكترونية
مشاهدات:1000

تصميم مواقع التجارة الالكترونية

شركة ملتقى للبرمجيات لخدمات تصميم مواقع التجارة الالكترونية والتسويق الإلكتروني ، وتحسين محركات البحث وحزم ترويج الموقع الإلكتروني

إذا كنت تمتلك منتجات وتريد بيعها على الإنترنت فأنت بحاجة إلى تصميم مواقع التجارة الالكترونية لتتيح الفرصة لظهور منتجاتك أمام الملايين من المستهلكين حول العالم .

شركة ملتقى للبرمجيات تقدم خدماتها في تصميم مواقع التجارة الالكترونية على أعلى مستويات الخبرة من خلال أفضل فريق برمجة مواقع بالوطن العربي حيث نقوم بتصميم مواقع تتجاوب مع الجوالات لسهولة التصفح والاستجابة من العملاء.

شركة تصميم مواقع التجارة الالكترونية

تعد ملتقى للبرمجيات واحدة من أفضل شركات تصميم مواقع التجارة الالكترونية وتطبيقات الهاتف المحمول وذكاء الأعمال في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والكويت ومصر والعالم العربي .

حيث تقدم حلولاً متعددة لتصميم متجرك عبر الإنترنت وتقديم المساعدة في جميع عمليات البناء. متجر إلكتروني احترافي على الويب ويساعد المديرين على تتبع المخزون وإضافة المنتجات أو حذفها وإدارة المدفوعات.

كما توفر شركة ملتقى للبرمجيات جميع الخدمات اللازمة لإعداد وتشغيل وإدارة متجرك عبر الإنترنت بشكل فعال.

  • لوحة تحكم المتجر للتحكم بجميع إعدادات الموقع
  • التحكم في مظهر وألوان الموقع بالإضافة إلى الإعلانات والشبكات الاجتماعية.
  • يمكنك إضافة أي عدد من اللافتات الثابتة أو لافتات عرض الشرائح المتحركة من أي حجم في أي مكان وفي أي صفحة من صفحات الموقع.
  • كما يمكنك تمييز بعض المنتجات والسماح لها بالظهور على الصفحة الرئيسية أو في أي مكان على موقع الويب.
  • إمكانية إضافة عدد لا حصر له من المنتجات.
  • القدرة على إضافة عدد لا حصر له من الأقسام الرئيسية والفرعية.
  • التحكم في طرق الدفع ، نظرًا لتوفر أكثر من طريقة دفع واحدة ، حدد الطرق التي تريدها ، على سبيل المثال ب (حوالة بنكية - حوالة بريدية - بطاقة ائتمان - نقدا عند الاستلام - PayPal).
  • أنشئ فواتير لكل طلب ويمكن للعملاء طباعة هذه الفاتورة.
  • القدرة على تمكين إعلام البريد الإلكتروني على طلب جديد وعند إنشاء حساب جديد.
  • تقارير عن المبيعات والمنتجات والعملاء والشركاء وتقرير عرض المنتجات وتقرير المنتجات المشتراة.

تعرف على : انواع التجارة الالكترونية

ما هي التجارة الإلكترونية ؟

تصميم متجر إلكتروني أصبحت فكرة البيع والشراء عبر الإنترنت حصة كبيرة للغاية من إجمالي المبيعات والمشتريات في السوق التقليدية ، وتقدر حركة التجارة الإلكترونية في كل دولة بمليارات الدولارات سنويًا.

خاصة لدول الخليج وبعض الدول العربية ، ومن هنا من المهم أن يكون لديك متجر إلكتروني يعرض بضاعتك ويقوم بعمليات البيع والشراء بطريقة منظمة وآمنة.

في ملتقى للبرمجيات قمنا بتطوير العديد من الحلول لجميع أنواع التجارة الإلكترونية ، حيث نقبل جميع طرق الدفع ، بدءًا من طرق الدفع الإلكترونية مثل Visa و MasterCard و Paypal و CashU إلى الإيداع المباشر في الحسابات المصرفية وحتى الدفع نقدًا عند التسليم .

في ملتقى للبرمجيات نقدم حلولاً تهدف إلى توفير جميع الطرق والوسائل الممكنة لتحقيق عملية دفع آمنة للزوار وأصحاب المتاجر.

يمكنك على الفور التحكم الكامل في متجرك ، وتعديل منتجاتك عن طريق حذفها أو إضافتها ، ووصف كل منتج على حدة ، وتغيير نمط العرض ، وإيقاف المتجر أو بدء تشغيله والعديد والعديد من الطرق التي توفرها حلول التجارة الإلكترونية هنا ، و والأهم من ذلك ، أنهم يدعمون حلول اللغة العربية بشكل كامل.


فوائد تصميم مواقع التجارة الالكترونية

  • وصف دقيق للمنتجات: يوفر موقع التجارة الإلكترونية للمستخدم إمكانية تصفح المنتجات والتعرف على خصائصها بطريقة بسيطة وليس ذلك فحسب ، بل يمكن للمستخدم أيضًا الاطلاع على تقييمات جميع المنتجات من العملاء الذي اشتريته مسبقًا لمعرفة إيجابيات وسلبيات هذا المنتج لمساعدة المستخدم في اتخاذ القرار.
  • تكلفة أقل وجمهور أكبر: يتيح تصميم مواقع التجارة الالكترونية للعلامة التجارية الوصول إلى شريحة أكبر من المستخدمين حول العالم ، على عكس الطريقة التقليدية التي اقتصرت على المنطقة الجغرافية فقط ، مما يزيد التكلفة المرتفعة التي صدرت في المقابل لتحقيق أرباح صغيرة.
  • سرعة الاستجابة للمستخدمين: ساعدت مواقع التجارة الإلكترونية في الاستجابة لطلبات العملاء ، على عكس الطريقة التقليدية التي تستغرق الكثير من الوقت بسبب بطئها الشديد.
  • تقليل الخسائر: تتمثل إحدى مزايا التجارة الإلكترونية أيضًا في أنها تقلل من المخاطر المرتبطة بتراكم المخزون عن طريق تقليل الوقت الذي تستغرقه معالجة البيانات أو المعاملات المتعلقة بالطلبات.
  • توفير فرص العمل وخفض التكاليف للشركات: يعد خفض التكلفة ميزة مهمة للتجارة الإلكترونية التي تسمح للشركات بزيادة الأرباح مع تقليل تكاليف التبادل من خلال حركة المرور الإلكترونية.

أصبحت التجارة التقليدية عديمة الفائدة في الوقت الحاضر في مواجهة التطور الهائل للإنترنت والاتجاه العالمي للتحول الرقمي والتجارة الإلكترونية ، التي حلت محل التجارة التقليدية بسبب تميزها .

إلى جانب تطور الأنشطة الاقتصادية والتجارة ، واتجاهات العولمة والترابط المتزايد للأسواق. ربما يكون تصميم مواقع التجارة الالكترونية أحد أنواع تصميمات الويب التي لها أهمية كبيرة في العصر الحديث والتي تبسط التجارة الإلكترونية: عمليات الشراء أو المبيعات التي تتم من خلال متجر أو موقع ويب للتجارة الإلكترونية لنفس الغرض الذي تستخدمه الإنترنت.

كما اكتسبت التجارة الإلكترونية أهميتها بسبب المعادلة التي تنشئها للتجار والعملاء ، وهي البساطة والمرونة في التسوق ، حيث يمكن للمستخدم التسوق والشراء بسهولة ودون صعوبة من منزله ، ويمكن للشركات الوصول إلى شريحة أكبر من المستخدمين ذوي الحجم الكبير يفوز.

المزيد : افضل شركات التسويق في السعودية

تصميم مواقع التجارة الالكترونية

شركة ملتقى للبرمجيات للتعاملات الالكترونية هي اكبر وافضل تصميم مواقع التجارة الالكترونية .

كما نقدم خدمات تصميم مواقع الكترونية وتطوير حلول الويب وخدمات الاستضافة شركة ملتقى للبرمجيات للمعاملات الإلكترونية هي شركة مستقلة تأسست من عشرات السنين وتقدم مجموعة كاملة من حزم خدمات البرمجة والتصميم بالرياض والوطن العربي.

ووجودنا إقليمي ودولي مع مشاريع متعددة اللغات ومتعددة الجنسيات. كما تتميز المشاريع التي نقوم بتنفيذها بالقدرة على الجمع بين التصميمات الإبداعية وحلول الويب المتقدمة وخدمات التسويق الإلكتروني بأحدث وأفضل المواصفات.

كما تقدم ملتقى للبرمجيات حلول برمجة قواعد بيانات قوية ومعتمدة للمؤسسات الكبيرة المهتمة بإنشاء أنظمة قائمة على MS SQLServer .

يتكون فريقنا من مطورين مؤهلين تأهيلاً عالياً حاصلين على شهادات Microsoft ونسعى جاهدين لتوظيف مديري مشاريع يتمتعون بمهارات إدارية عالية لإعطاء نظرة عامة مفصلة ودقيقة لكل مشروع على حدة.

حيث أن جميع مشاريعنا لها الأولوية القصوى وأعلى قدر من الاهتمام على حد سواء ،.

لذلك نحن نتبع المبادئ التوجيهية تعتبر أساليب العمل الدقيقة جزءًا من سياسة الشركة لضمان الاتساق والتشغيل السلس في عمليات الإدارة والتطوير.

تتميز الخوادم التي نقدمها بالأداء العالي ومواصفات الجودة والعديد من الميزات لتلبية جميع احتياجات عملائنا ، كما نقدم خدمة دعم استضافة الويب المستمرة لضمان استمرارية الخدمة لعملائنا دون انقطاع.

اقرأ في : شركة تصميم متجر الكتروني

شركة تصميم مواقع بالرياض

تصميم موقع ديناميكي (مواقع مبنية على قواعد بيانات ومرتبطة بأنظمة إدارة المحتوى) شركة ملتقى للبرمجيات هي شركة رائدة في تصميم المواقع الديناميكية وتطبيقات الويب.

الموقع الديناميكي هو الموقع الإلكتروني الذي تم إنشاؤه لربطه بنظام إدارة المحتوى ، والذي يسمح للمستخدم بتحديث البيانات والمعلومات بشكل مستمر .

بحيث تظهر التغييرات بشكل فوري ومهني على صفحات الموقع ، مما يعطي الانطباع بأن الموقع سيكون متجدد ومتغير ، ويوفر ثروة من المعلومات لزوار ومتصفحي الموقع ، وتشجيعهم على تصفحه باستمرار.

تستغرق صيانة وتحديث محتوى موقع الويب الكثير من الوقت والميزانية. ومع ذلك ، باستخدام أدواتنا المميزة الخاصة بنا ، يتمتع المستخدمون غير التقنيين بالمرونة والوظائف اللازمة لإنشاء محتوى موقع ديناميكي بسرعة وبتكلفة معقولة.

نظام إدارة المحتوى لدينا سهل الاستخدام ومعتمد أحدث الأنظمة ولا يتطلب أي معرفة فنية خاصة وقد تم اختباره من قبل العديد من عملائنا وكانت التعليقات التي نحصل عليها إيجابية دائمًا.

سواء كنت ترغب في تطوير موقع إلكتروني شخصي أو تطوير نظام برمجي لمؤسسة أو شركة أو مجموعة شركات ، فإن شركة ملتقى للبرمجيات لديها القدرة العملية على تقديم كل هذه الخيارات عند الطلب.

يتمتع فريق التصميم لدينا بمعرفة واسعة ومبتكرة ومهارات تقنية احترافية لتقديم خدمات تصميم ويب مبتكرة ومبدعة للغاية برؤية متجددة.

نختار أعضاء فريق العمل بعناية فائقة ونجري تجارب تقييم الجودة والأداء للتأكد من أن كل شخص ضمن فريق العمل لديه القدرة على التطور والابتكار والإنجاز.

ساعدتنا عملية الاختيار الدقيقة هذه في تحقيق نتائج ممتازة ، لذلك نحن فخورون بوجود فريق عمل على درجة عالية من الاحتراف والتأهيل والحماس!

إذا كنت بحاجة إلى تصميم مواقع التجارة الالكترونية  وترغب في الحصول على مشورة عالية الجودة ورؤية إبداعية والتنفيذ الصحيح لتلك الرؤية على موقع الويب الخاص بك ، فنحن هنا من أجلك!

خدماتنا

بعض أعمالنا